فوز ودي لمصر والمغرب يهزم تونس

Football Soccer - African Cup of Nations - Final - Egypt v Cameroon - Stade d'Angondjé - Libreville, Gabon - 5/2/17 Egypt team group Reuters / Amr Abdallah Dalsh Livepic
المنتخب المصري حقق فوزا مطمئنا على توغو

فاز المنتخب المصري الثلاثاء على توغو بثلاثية نظيفة، وسقطت تونس بهدف وحيد أمام المغرب ضمن استعدادات المنتخبات لبدء تصفيات أمم أفريقيا 2019 المقررة في الكاميرون.

وانتهى الشوط الأول من مبارة مصر وتوغو التي أقيمت على ملعب الجيش بالإسكندرية بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وكانت الأفضلية فيه للمنتخب المصري.

وفي الشوط الثاني، استغل محمود كهربا خطأ مدافع توغو وأحرز هدف التقدم للفراعنة بعد مرور ثلاث دقائق من البداية، ثم عزز أحمد الشيخ تقدم الفراعنة بالهدف الثاني في الدقيقة 56 وهو الهدف الدولي الأول له، وأضاف لاعب وسط أرسنال محمد النني ثالث الأهداف الفراعنة في الدقيقة 64 من تصويبة قوية.

وفي مراكش سقط المنتخب التونسي في فخ الخسارة أمام مضيفه المغربي بهدف وحيد سجله حمزة يونس لاعب المنتخب التونسي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 14.

يشار إلى أن قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2019 أوقعت المنتخب التونسي في المجموعة العاشرة بجوار منتخبات مصر وسوازيلاند والنيجر، حيث يفتتح المنتخب التونسي مبارياته بمواجهة قوية مع ضيفه المصري في 9 يونيو/حزيران المقبل.

بينما يلعب المنتخب المغربي في المجموعة الثانية بجوار منتخبات الكاميرون ومالاوي والفائز من المباراة التي تجمع موريشيوس وجزر القمر، حيث يفتتح مبارياته بالتصفيات أمام الكاميرون في 9 يونيو/حزيران المقبل.

المصدر : وكالات