ريال مدريد يعرض 125 مليون دولار لضم مهاجم

BILBAO, SPAIN - MARCH 18: Real Madridline up for a team photo prior to the start the La Liga match between Athletic Club Bilbao and Real Madrid at San Mames Stadium on March 18, 2017 in Bilbao, Spain. (Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)
الملكي مستعد لدفع أي مبلغ لضم مبابي

يبدو أن ريال مدريد مستعد لدفع أي مبلغ للتعاقد مع مهاجم موناكو الفرنسي كليان مبابي لأنه يرى في الأخير مستقبل الفريق.

وتشير التقارير إلى أن فريق الإمارة الفرنسية طلب رقما قياسيا في اللاعب البالغ من العمر 18 عاما فقط، ورغم ذلك فإن "لوس بلانكوس" دخل في محادثات مع الفريق الفرنسي، بحسب صحيفة "آس" المدريدية.

وأضافت الصحيفة أن الملكي وضع ضم "الجوهرة الفرنسية" على رأس أولويات "الميركاتو الصيفي" ولو بلغ المبلغ 125 مليون دولار، وذلك ليكون بديلا للفرنسي كريم بنزيمة الذي من المتوقع أن يغادر الفريق نهاية هذا الموسم.

‪‬ مبابي من عشاق الملكي ورونالدو(رويترز)‪‬ مبابي من عشاق الملكي ورونالدو(رويترز)

وأقر زين الدين زيدان بأن "خليفة هنري" كان قاب قوسين من الانضمام للريال مجانا عام 2013 لكنه انتقل لموناكو.

يذكر أن موناكو رفض عرضين من مانشستر يونايتد لضم مبابي، الأول بمئة مليون دولار، والثاني بـ118 مليونا.

ويؤكد هذا الاهتمام الكبير باللاعب من قبل كبار أوروبا أنه بات صعبا على موناكو التمسك بجوهرته وسيبيعه للفريق الذي يدفع السعر الأعلى، ويبدو أن الريال قريب من ضمه لأن اللاعب من عشاق "الميرينغي" ونجمه كريستيانو رونالدو.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

Football Soccer - SM Caen v AS Monaco - French Ligue 1 - Michel d'Ornano stadium, Caen, France - 19/03/2017. Monaco's Kylian Mbappe celebrates after scoring against Caen. REUTERS/Stephane Mahe

يبدو أن اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي يتجه بخطوات ثابتة لأن يكسر كل الأرقام وينصب نفسه أغلى لاعب في العالم، بعد المستويات اللافتة التي يقدمها مع نادي موناكو والتي جعلت كبار الأندية الأوروبية تتهافت عليه.

Published On 23/3/2017
Football Soccer - SM Caen v AS Monaco - French Ligue 1 - Michel d'Ornano stadium, Caen, France - 19/03/2017. Caen's Julien Feret in action with Monaco's Kylian Mbappe. REUTERS/Stephane Mahe

منذ صغره لفت كليان مبابي لوتين انتباه أكبر الأندية الأوروبية وأثار إعجاب زين الدين زيدان. لكن نجم فرنسا الجديد رفض إغراءات الرحيل لأندية بحجم تشلسي وأصر على أن يثبت نفسه أولا في بلده فرنسا، ليبهر الكثيرين ولا سيما مدرب “الديوك”.

Published On 24/3/2017
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة