رونالدو وميسي.. كم يحتاجان لجني مليون دولار؟

رونالدو وميسي.. كم من الوقت يحتاجان لجني مليون دولار؟
يبدو أن النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي أصبحا لا يحسبان الأموال التي يجنيانها من راتبهما بكرة القدم وعقود الرعاية وما ملكت يمينيهما من التجارة والأعمال الخاصة.

ويشير موقع "إكسبرت ماركت يوكي" المتخصص إلى أن اللاعبين هما أسرع شخصين على الكوكب يجنيان مليون جنيه إسترليني (مليون و 250 ألف دولار).

واعتمد الموقع على القائمة التي أصدرتها مجلة "فوربس" العالمية لأثرى الرياضيين في العالم، ووضعت اللاعبين في عملية حسابية تأخذ بعين الاعتبار عمل خمسة أيام في الأسبوع بواقع تسع ساعات في اليوم.

وأظهرت الدراسة أن "الدون" يحتاج فقط 45 ساعة أو 5.68 أيام عمل لجني مليون جنيه إسترليني، أما "الساحر الأرجنتيني" فلا يبتعد كثيرا عن غريمه اللدود؛ إذ يحتاج إلى 5.96 أيام ليصل للمليون.

وتضم قائمة العشرة الأوائل زميل رونالدو في ريال مدريد غاريث بيل الذي يحتل المركز التاسع.

أما المراكز السبعة الباقية فذهبت لرياضيين من خارج عالم المستديرة الساحرة.

المصدر : الصحافة الأميركية + الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo (R) fights for the ball with FC Barcelona's Argentinian striker Lionel Messi during the Primera Division match between FC Barcelona and Real Madrid at Camp Nou stadium in Barcelona, Catalonia, Spain, 03 December 2016.

في كل عام يفوز فيه كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية يرد ليونيل ميسي بأداء خارق يجعله يفوز بالنسخة التالية حتى بات هذا الموضوع عرفا اعتاد عليه عشاق المستديرة الساحرة.

Published On 20/12/2016
epa05658243 FC Barcelona's Argentinian striker Lionel Messi (L) and Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo shake hands during the Primera Division match between FC Barcelona and Real Madrid at Camp Nou stadium in Barcelona, Catalonia, Spain, 03 December 2016. EPA/ALEJANDRO GARCIA

لن ينتهي السجال في مجتمع المستديرة الساحرة بشأن هوية أفضل لاعب في العالم حاليا، هل هو كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي؟ وهل “الدون” آلة تهديف حية و”البرغوث” من كوكب آخر؟ هذه الأسئلة تجعل عشاق النجمين يقدمون البراهين والأدلة لتثبيت وجهة نظر كل طرف للتأكيد على أن نجمهم هو الأفضل، ولكن عندما تصل الأمور إلى المقارنة فإن الأرقام لا تكذب.

Published On 21/12/2016
Football Soccer - Barcelona v Athletic Bilbao - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain, 04/02/17 Barcelona's Lionel Messi talks to team mate Neymar after scoring their second goal. REUTERS/Albert Gea

يحتفل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة بعيد ميلاده الـ25 وهو في قمة عطائه الكروي ويقدم مستويات لافتة مع “البلواغرانا” ومنتخب بلاده. لكن، هل نيمار في هذه السن أفضل من زميله في الفريق ليونيل ميسي وغريمه كريستيانو رونالدو عندما كانا في السن نفسها؟

Published On 6/2/2017
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة