ميسي ورفاقه يقاطعون الإعلام

BELO HORIZONTE, BRAZIL - NOVEMBER 10: Players of Argentina pose for a photo before a match between Brazil and Argentina as part of 2018 FIFA World Cup Russia Qualifier at Mineirao stadium on November 10, 2016 in Belo Horizonte, Brazil. (Photo by Buda Mendes/Getty Images)
لاعبو الأرجنتين قرروا مقاطعة وسائل الإعلام تضامنا مع زميلهم لافيتزي (غيتي)

واصل لاعبو المنتخب الأرجنتيني مقاطعة وسائل الإعلام خلال معسكرهم التحضيري لخوض مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

وقرر اللاعبون الأرجنتينيون مقاطعة وسائل الإعلام خلال آخر تجمع لهم في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وذلك ردا على تقرير إذاعي اتهم اللاعب إيزيكال لافيتزي بتناول المخدرات في معسكر المنتخب.

وعقب المباراة التي فازت بها الأرجنتين على كولومبيا 3-صفر، تلا رفاق ليونيل ميسي بيانا أعلنوا فيه قرار مقاطعة وسائل الإعلام إلى أجل غير مسمى تضامنا مع زميلهم.

وتمسك اللاعبون بقرار المقاطعة مع التحاقهم بالمعسكر التحضيري بداية من أمس الاثنين لمواجهة تشيلي وبوليفيا، ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وعبر لاعبو الأرجنتين مرارا عن تذمرهم من تعرضهم للهجوم المبالغ فيه من وسائل الإعلام في بلادهم، خاصة عقب خسارتهم ثلاث نهائيات متتالية (نهائيان لكأس كوبا أميركا 2015 و2016 ونهائي كأس العالم 2014).

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني إلى حصد المزيد من النقاط ليترك المركز الخامس الذي يحتله حاليا في جدول ترتيب التصفيات، وهو المركز الذي يؤهل صاحبه إلى خوض مباراة فاصلة من أجل حسم بطاقة التأهل للمونديال، على عكس الفرق الأربعة الأوائل التي تتأهل مباشرة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Argentina's Lionel Messi (R) looks at a baby held by presenter Julian Weich during a UNICEF event at the squad's headquarters in Buenos Aires, March 21, 2013. Argentina will face Venezuela on March 22 in their 2014 World Cup qualifying soccer match. REUTERS/Marcos Brindicci (ARGENTINA - Tags: SPORT SOCCER)

دعا الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء إلى العمل على إيقاف الحرب في سوريا وإنقاذ أطفالها.

Published On 15/3/2017
Football Soccer - Atletico Madrid v Barcelona - Spanish La Liga Santander - Vicente Calderon Stadium, Madrid, Spain, 26/02/17 Barcelona's Lionel Messi warms up before the match. REUTERS/Juan Medina

طلب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي من نادي برشلونة التعاقد مع خمسة لاعبين بعد رحيل لويس إنريكي، حسبما ذكرت تقارير صحفية إنجليزية.

Published On 3/3/2017
Football Soccer - Barcelona v Sporting Gijon - Spanish LaLiga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 1/03/2017. Barcelona's Lionel Messi heads a ball for scoring a goal against Sporting Gijon's Cuellar. REUTERS/Albert Gea

يبدو أن الإسبانية لم تعد تسعف الإعلام الرياضي لوصف النجم ليونيل ميسي ومهاراته الكروية، فتقرر إدخال كلمة جديدة على قاموس اللغة الإسبانية لوصف “الساحر الأرجنتيني”.

Published On 3/3/2017
المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة