دوناروما ينضم إلى المرشحين للالتحاق بريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن حارس نادي ميلان جيانلويجي دوناروما التحق بقائمة الحراس المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد بداية من الصيف المقبل.

ويسعى ريال مدريد إلى الظفر بعدد من الصفقات الهامة في فترة الانتقالات المقبلة، بعد رفع عقوبة منعه من التعاقد مع لاعبين جدد.

وسيكون مركز حراسة المرمى في أولويات النادي الملكي، بالنظر إلى المستوى المتذبذب للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن دوناروما تلقى عرضا لتمديد عقده مع نادي ميلان بهدف إبعاده عن العديد من الأندية الكبرى، غير أن الصحيفة أكدت أن القدرات المالية المحدودة لنادي ميلان لن تمكنه من الصمود أمام كبار الأندية الأوروبية.

ووفقا لعدد من التقارير سيكون ديناروما أحد ثلاث خيارات لإدارة ريال مدريد في حراسة المرمى، علما بأن النادي الملكي ارتبط مؤخرا باتصالات مع الحارس الإسباني لمانشستر يونايتد ديفيد دي خيا والحارس البلجيكي لتشلسي تيبو كورتوا.

ووفقا لتقرير لصحيفة كوري ديلوسبورت الإيطالية فإن حظوظ ديناروما في الالتحاق بريال مدريد قد تكون أقل من الحارسين الآخرين، وذلك بسبب العلاقة المتوترة لوكيل أعماله مينو رايولا مع إدارة النادي الملكي.

ولفت دوناروما (17 عاما) أنظار كبار الأندية الأوروبية بعد تألقه اللافت مع ميلان في الفترة الماضية، ويتوقع متابعون أن يكون خليفة لحارس إيطاليا الأول حاليا جيانلويجي بوفون.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورينتينو بيريز عقد اتفاقا مع شركة “بروفيدينس أكويتي بارتنرز” الأميركية، تنازل النادي بموجبه عن حقوق الصور الخاصة به على الإنترنت خلال السنوات العشر المقبلة.

7/2/2017

يتقدم ريال مدريد بخطى ثابتة في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، ولكنه في الوقت نفسه يواجه المجهول فيما يتعلق بمباراتيه المؤجلتين اللتين قد يستطيع بهما حسم اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2012.

6/2/2017

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إنه لن يتعجل عودة غاريث بيل إلى المباريات، حيث يواصل مهاجم منتخب ويلز تعافيه من إصابة في الكاحل.

30/1/2017
المزيد من أندية
الأكثر قراءة