رباعية سان جيرمان تؤجل زيارة ميسي للقاهرة

Football Soccer - Paris St Germain v Barcelona - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - Parc Des Princes, Paris, France - 14/2/17 Barcelona's Lionel Messi Reuters / Christian Hartmann Livepic
ميسي أجل زيارته لمصر للمرة الثانية على التوالي (رويترز)

أجل ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني لكرة القدم زيارته التي كانت مقررة إلى القاهرة اليوم الأربعاء، بحسب الشركة المنظمة.

وقال المكتب الإعلامي لشركة "برايم فارما" المسوق العالمي لحملة "تور أند كيور" للسياحة العلاجية والخدمات الصحية في بيان لها إن "الزيارة تأجلت إلى موعد قريب سيعلن لاحقا، لأسباب تخص التزام اللاعب تجاه ناديه وإدارته تتعلق بنتائج الفريق الأخيرة".

وتعرض برشلونة أمس الثلاثاء لهزيمة كبيرة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية نظيفة في ذهاب دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الشركة إلى تفهمها "لالتزامات النجم العالمي تجاه ناديه وجماهيره من عشاق نادي برشلونة حول العالم".

وأكدت أن "ميسى يعد شريكا أساسيا في الحملة العالمية للعلاج من مرض فيروس سي"، وأوضحت أن "الاستعدادات الخاصة بالحفل توقفت مؤقتا إلى حين تحديد الموعد الجديد" لزيارة ميسي.

وكانت زيارة اللاعب الأرجنتيني لـمصر مقررة في منتصف ديسمبر/كانون الأول الماضي، إلا أنها تأجلت إثر حادث تفجير الكنيسة البطرسية شرقي القاهرة الذي أودى بحياة العشرات.

المصدر : وكالة الأناضول