هل يصبح البرازيلي جيسوس أفضل لاعب بالعالم؟

Britain Soccer Football - Manchester City v Tottenham Hotspur - Premier League - Etihad Stadium - 21/1/17 Manchester City's Gabriel Jesus celebrates scoring but the goal is then disallowed Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Plea
جيزوس سجل ثلاثة أهداف في مباراتين (رويترز)

يرى النجم البرازيلي السابق رونالدينيو أن مواطنه مهاجم مانشستر سيتي غابريال جيزوس سيستلم راية أفضل لاعب في العالم من الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعبّر مهاجم برشلونة السابق عن إعجابه الشديد بالمستوى التي ظهر عليه جيزوس (19 عاما) في بريميرليغ، حيث سجل ثلاثة أهداف في مباراتين.

وأوضح الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2002، أن جيزوس سيكون الخليفة المؤكدة لميسي ونيمار كأفضل لاعبي العالم.

وتابع أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم حاليا، وسيخلفه نيمار ثم جيزوس الذي سيرفع يوما ما الكرة الذهبية.

ولم يتفاجأ رونالدينيو بمستوى جيزوس القادم من بالميراس بطل البرازيل، خصوصا أنه سجل خمسة أهداف في ست مباريات مع منتخب بلاده، إضافة إلى نوعية الأداء التي يقدمها مع السيتي ومنتخب السليساو.

وختم "فرحت لأنه يشارك في دوري الأبطال لأنه سيقدم مستوى مميزا، إنه واثق من نفسه. هو مثلي ومثل رونالدو وكاكا ونيمار، وجميعهم قدموا مستويات جيدة في هذه السن الصغيرة.. هو من طينة الكبار".

المصدر : الصحافة البريطانية