حين اقترب نيمار من الاعتزال

نيمار وصف إصابته في مونديال 2014 بأنها أسوأ لحظة في حياته (رويترز)
نيمار وصف إصابته في مونديال 2014 بأنها أسوأ لحظة في حياته (رويترز)

عاد النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان إلى الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في كأس العالم 2014، وأكد أنها كادت أن تضع حدا لمسيرته الكروية.

وتعرض نيمار لتدخل عنيف من المدافع الكولومبي زونيغا في المباراة التي جمعت المنتخبين في ربع نهائي كأس العالم، وانتهت بفوز البرازيل 2-1.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن نيمار قوله إن تلك الإصابة كانت أسوأ لحظة في حياته، وأشار إلى أنه ظل يبكي طوال أسبوع، وكان يعاني حين يشاهد الحزن في وجوه والديه وأصدقائه.

وقال أغلى لاعب في العالم إنه يتذكر أنه بعد الإصابة لم يكن قادرا على تحريك قدميه، وأشار إلى أن الفريق الطبي تدخل وقرر نقله إلى المستشفى بشكل عاجل فيما كان هو يبكي من شدة الألم.

وأوضح أن الأطباء أخبروه أن الإصابة كانت ستقضي على مشواره الكروي لو كانت أقرب بسنتمترين فقط.

واضطر نيمار للبقاء أمام التلفزيون لمشاهدة مباراة نصف النهائي التي شهدت خسارة تاريخية للبرازيل أمام ألمانيا 7- 1، وقال إنه كان يتمنى أن يشارك في المباراة ويخسر بتلك النتيجة بدلا من متابعتها على الشاشة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

أكد اللاعب الفرنسي الصاعد كيليان مبابي نجم سان جيرمان، في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، إنه يعتبر مهاجم ريال البرتغالي رونالدو أيقونته منذ أن كان طفلا، مشيرا إلى أن زميله البرازيلي نيمار له نفس التقدير ولا يقل في إمكانياته عن قائد منتخب البرتغال.

27/12/2017

عندما رحل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان مطلع العام الحالي توقع أغلب خبراء كرة القدم أن يعاني برشلونة في موسم 2017-2018، وجاءت الخسارة في كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد ذهابا وإيابا لتؤشر إلى أن الآتي أعظم على البرسا.

24/12/2017

كشفت صحيفة آس الإسبانية أن النجم البرازيلي نيمار أبلغ زملاءه برغبته في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والالتحاق بريال مدريد الإسباني بداية من الصيف المقبل.

15/12/2017
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة