يايا توريه يتراجع عن الاعتزال دوليا

توريه تراجع عن الاعتزال الدولي بعد خروجه من التشكيلة الأساسية لنادي مانشستر سيتي (رويترز)
توريه تراجع عن الاعتزال الدولي بعد خروجه من التشكيلة الأساسية لنادي مانشستر سيتي (رويترز)

وافق يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب ساحل العاج لكرة القدم على التراجع عن قرار اعتزاله اللعب دوليا، حسب ما أكد اليوم الثلاثاء وكيل أعماله ديمتري سيلوك.

وأوضح سيلوك أن توريه (34 عاما)، الذي خاض آخر مباراة دولية في سبتمبر/أيلول 2016، سيعود لتمثيل بلاده إذا دعاه المنتخب.

وخاض توريه أكثر من 100 مباراة دولية وتوج مع المنتخب العاجي بكأس أمم أفريقيا لعام 2015.

ويأتي قرار توريه بعد أن قل الاعتماد عليه صانع ألعاب لمانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث خاض هذا الموسم 8 مباريات فقط في مختلف المسابقات بعد أن مدد عقده مع النادي لعام واحد.

وفشلت ساحل العاج في التأهل إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، والفرصة المقبلة لها ستكون المنافسة على التأهل إلى كأس أمم أفريقيا التي من المقرر أن تستضيفها الكاميرون عام 2019.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعرب لاعب الوسط العاجي يايا توريه عن ارتياحه لتحسن علاقته مع مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا وعودته إلى تشكيلة مانشستر سيتي الساعي لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أعلن لاعب وسط مانشستر سيتي يايا توريه الثلاثاء أن المحكمة قررت تغريم اللاعب العاجي بسبب قيادته تحت تأثير الكحول، مبديا اعتذاره عن الحادثة التي “لم تكن عن عمد”.

قدم اللاعب العاجي يايا توريه اعتذارا لناديه مانشستر سيتي عن “سوء التفاهم” الذي تسبب في استبعاده من صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

قال مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن لاعب الوسط يايا توريه وقع الخميس عقدا جديدا مع النادي لمدة عام واحد.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة