نيمار في ريال مدريد.. مستحيل أم ممكن؟

Soccer Football - Champions League - Paris St Germain vs R.S.C. Anderlecht - Parc des Princes, Paris, France - October 31, 2017 Paris Saint-Germain’s Neymar celebrates REUTERS/Benoit Tessier

عندما كان يسأل النجم البرازيلي نيمار عن احتمال مغادرته برشلونة، كان النفي يأتي بسرعة من اللاعب دون حتى التفكير في الأمر، ولكن بعد انضمامه لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، بات من المشروع الحديث عن أن انتقاله لريال مدريد ليس أمرا مستحيلا.

ولكن الملكي يعلم أن هذه الصفقة ستكلفه نصف مليار يورو بين قيمة الانتقال وراتب اللاعب، فهل الميرينيغي مستعد لدفع هذا المبلغ لقائد منتخب البرازيل؟

صحيفة "ماركا" المدريدية تعود بالذاكرة إلى عامي 2006 و2013 عندما فشل الريال في ضم اللاعب من سانتوس البرازيلي، وتشير إلى أنه في 2013 كان نيمار قاب قوسين من الانتقال إلى ريال مدريد، خاصة أن الريال ظن أن المبلغ الذي دفعه في اللاعب كان كافيا، وأن نيمار في طريقه لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية والانتقال للبرنابيو، لكن الحلم تبخر.

وترى الصحيفة أن مسعى الملكي لضم نيمار (25 عاما) للمرة الثالثة أمامه عقبات؛ أبرزها رفض مالك النادي الباريسي ناصر الخليفي مناقشة أي عرض يأتي لأغلى لاعب في العالم، وحتى نيمار غير مستعد لترك سان جيرمان قبل موسمين من بقائه في باريس.

وفي ظل تصاعد الحديث عن احتمال ارتداء نيمار القميص "الأبيض" الشهير، قال قائد "لوس بلانكوس" سيرغيو راموس إن نيمار مرحب به في الفريق، وإنه متحمس للعب بجواره.

وتختم الصحيفة، المقربة من النادي الملكي، بأن التعاقد مع نيمار "مهمة مستحيلة"، ولكن مجرد موافقة اللاعب على الانتقال -في حال حصل عليها إداريو النادي الملكي- فهذه "خطوة في الاتجاه الصحيح" ليتحول الحلم لحقيقة.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

TOPSHOT - French referee Ruddy Buquet (R) shows a red card to Paris Saint-Germain's Brazilian forward Neymar (C) during the French L1 football match between Marseille (OM) and Paris Saint-Germain (PSG) on October 22, 2017, at the Velodrome Stadium in Marseille, southeastern France. / AFP PHOTO / BORIS HORVAT (Photo credit should read BORIS HORVAT/AFP/Getty Images)

في مقارنة بسيطة بين مهاجم باريس سان جيرمان حاليا وبرشلونة سابقا نيمار، ومدافع بشكتاش التركي حاليا وريال مدريد سابقا البرتغالي بيبي يظهر لدينا أن الدولي البرازيلي نال بطاقات ملونة أكثر من المدافع الدولي.

Published On 26/10/2017
Soccer Football - Ligue 1 - Olympique de Marseille vs Paris St Germain - Orange Velodrome, Marseille, France - October 22, 2017 Paris Saint-Germain’s Neymar is shown a red card by referee Ruddy Buquet REUTERS/Philippe Laurenson

أعلنت الرابطة الفرنسية لكرة القدم الخميس إيقاف نجم باريس سان جيرمان الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا مباراتين -إحداهما مع وقف التنفيذ- بسبب طرده في نهاية المباراة ضد مرسيليا (2-2) الأحد الماضي ضمن الدوري المحلي.

Published On 26/10/2017
Soccer Football - Paris St Germain Training - Centre Ooredoo Camp, Saint Germain-En-Laye, Paris, France - September 26, 2017 Paris Saint-Germain’s Neymar shakes hands with coach Unai Emery during training REUTERS/Benoit Tessier

عقد الإسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان ونجم الفريق نيمار دا سيلفا اجتماعا قبل مواجهة الفريق الباريسي وأندرلخت البلجيكي في دوري الأبطال الأسبوع الماضي، في محاولة لتسوية الخلافات بين الطرفين.

Published On 6/11/2017
Soccer Football - 2018 World Cup Qualifications - South America - Brazil Training - Sao Paulo, Brazil - October 8, 2017 - Brazil's soccer player Neymar arrives to attends a training session ahead of their match against Chile. REUTERS/Paulo Whitaker

تعافى قائد المنتخب البرازيلي نيمار داسيلفا من الإصابة التي حرمته من المشاركة في إحدى مباريات فريقه باريس سان جيرمان مطلع الأسبوع الجاري، وأصبح جاهزا لخوض ودية منتخب السامبا أمام نظيره الياباني في مدينة ليل الفرنسية يوم الجمعة المقبل.

Published On 7/11/2017
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة