نيمار تعافى وجاهز لودية اليابان

تعافى قائد المنتخب البرازيلي نيمار داسيلفا من الإصابة التي حرمته من المشاركة في إحدى مباريات فريقه باريس سان جيرمان مطلع الأسبوع الجاري، وأصبح جاهزا لخوض ودية منتخب السامبا أمام نظيره الياباني في مدينة ليل الفرنسية يوم الجمعة المقبل.

وقال طبيب المنتخب البرازيلي الأول رودريغو لاسمار إن نيمار "تدرب بشكل طبيعي، ولا يعاني من أي مشكلة.. لقد تعافى وأصبح جاهزا".

ولم يلعب نجم الفريق الباريسي في المباراة التي فاز فيها فريقه بخماسية نظيفة على أنجيه في الدوري الفرنسي، بسبب تعرضه الأسبوع الماضي لكدمة سببت له تورما عضليا.

وعلى النقيض، أعلن طبيب المنتخب البرازيلي أن الشكوك تحوم حول جاهزية لاعب الوسط فليبي كوتينيو.

وخاض نجم وسط ليفربول أمس الاثنين تدريبات خاصة للتعافي من إصابة لحقت به في الفخذ اليسرى، والتي حرمته أيضا من المشاركة في المباريات الأخيرة لفريقه.

وأشار الطبيب البرازيلي إلى أن احتمالات لحاق كوتينيو بمباراة اليابان يوم الجمعة القادم غير مؤكدة على الإطلاق.

وفي مارس/آذار المقبل، سيواجه المنتخب البرازيلي نظيره الروسي في موسكو ثم يلتقي مع ألمانيا في برلين.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عبر النجم البرازيلي نيمار عن امتعاضه من الظروف التي لعبت فيها مباراة منتخبه أمام المضيف بوليفيا في الجولة السابعة عشر من تصفيات أميركا الجنوبية لكأس العالم في روسيا.

في مقارنة بسيطة بين مهاجم باريس سان جيرمان حاليا وبرشلونة سابقا نيمار، ومدافع بشكتاش التركي حاليا وريال مدريد سابقا البرتغالي بيبي يظهر لدينا أن الدولي البرازيلي نال بطاقات ملونة أكثر من المدافع الدولي.

أعلنت الرابطة الفرنسية لكرة القدم الخميس إيقاف نجم باريس سان جيرمان الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا مباراتين -إحداهما مع وقف التنفيذ- بسبب طرده في نهاية المباراة ضد مرسيليا (2-2) الأحد الماضي ضمن الدوري المحلي.

عقد الإسباني أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان ونجم الفريق نيمار دا سيلفا اجتماعا قبل مواجهة الفريق الباريسي وأندرلخت البلجيكي في دوري الأبطال الأسبوع الماضي، في محاولة لتسوية الخلافات بين الطرفين.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة