"عناق رياضي حار" بين مسؤوليْن إماراتي وقطري

أثارت صور تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لـ"عناق حار" بين رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية يوسف السركال ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ردود فعل مرحبة وأخرى مهاجمة للصور التي جاءت على هامش حفل الاتحاد الآسيوي لتوزيع الجوائز السنوية لعام 2017.

وبعد الهجوم الذي شنه المغردون الإماراتيون وصلت حد وصفه بـ"القذر والسافل" من المغرد حمد المزروعي المقرب من حكومة أبو ظبي.

أصدر السركال بيانا تبرأ فيه من الصور، واعتبر"ما حدث مدبرا من قبل، وتم في ثوانٍ معدودات، عندما فوجئت بوجود رئيس الاتحاد القطري بشكل مباغت في وجهي مرتميا على صدري".

غير أن هذا البيان ذا السقف العالي لم يرض المغردين الإماراتيين الذين نشروا صورا جديدة تظهر أن العناق لم يكن مدبرا أو قصيرا، بل تبعته جلسة ودية في ردهة الفندق وتبادل للحديث بين المسؤولين الرياضيين.


المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

بدأ وفد من الصحفيين الأجانب والعرب زيارة للعاصمة القطرية الدوحة تستمر ثلاثة أيام لمعاينة مشاريع مونديال 2022، والوقوف على آخر استعدادات قطر لاستضافة الحدث الكروي العالمي.

20/11/2017

كشفت قطر النقاب اليوم الأحد عن تصميم ملعب رأس أبو عبود سابع الملاعب المرشحة لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 وأول ملعب في تاريخ البطولة يمكن تفكيكه بالكامل نظرا لإنشائه باستخدام مواد قابلة للتفكيك.

26/11/2017
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة