مكافأة سعودية لمنتخبي المغرب وتونس

دعا تركي آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي ورئيس الهيئة العامة للرياضة أعضاء منتخبي المغرب وتونس لأداء فريضة العمرة، بعد تأهل الفريقين إلى كأس العالم المقررة إقامتها في روسيا صيف العام المقبل.

وغرد آل الشيخ على حسابه الرسمي في تويتر إنه "يسرني توجيه الدعوة للمنتخبين التونسي والمغربي لزيارة المملكة وأداء العمرة بمناسبة التأهل لكأس العالم 2018".

ونالت التغريدة تفاعلا كبيرا على حساب آل الشيخ -الذي يتابعه 421 ألفا- حيث أعيد تغريدها 4600 مرة و3500 إعجاب و2100 تعليق.

وكان منتخب "نسور قرطاج" تأهل للمونديال للمرة الخامسة في تاريخه في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية رغم سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ليبيا، أما منتخب "أسود الأطلس" فهزم منتخب ساحل العاج على أرضه وبين جماهيره بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة، ليحجز مكانه في المونديال للمرة الخامسة في تاريخه أيضا.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

تأهل المنتخب المغربي إلى كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ 20 عاما، وذلك بعد فوزه المثير على مضيفه الإيفواري 2-صفر السبت في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

حفلة وطنية وعرس كبير دعيّ إليهما الشعب المغربي من مختلف الأعمار للاحتفال بتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وذلك بعد فوزه أمس على مضيفه في عقر داره بهدفين دون مقابل.

تأهل المنتخب التونسي لكرة القدم لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا رغم تعادله سلبيا مع ضيفه الليبي السبت في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية.

مباشرة بعد انتهاء مباراة تونس وضيفه ليبيا وضمان أصحاب الأرض تأهلهم إلى كأس العالم المقررة إقامتها صيف العام المقبل، اصطحب الفنان عادل أمير زوجته وأولاده إلى شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة للتعبير عن فرحتهم بالتأهل للعرس الكروي العالمي والذي طال انتظاره أكثر من عشر سنوات، وتحديدا منذ نسخة 2006 بألمانيا.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة