تعرفوا على "أوسين بولت" كرة القدم

عندما ينطلق لاعب كرة قدم كالصاروخ من قبل منتصف الملعب ويسبق لاعبي الخصم جميعهم ويتخطى الحارس بسرعة فائقة ويسجل هدفا خياليا يستحق أن يطلق عليه لقب "أوسين بولت" كرة القدم.

الفيديو الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لتيرينس بوهيري لاعب فريق "بورنيو" انتشر كالنار في الهشيم بين عشاق الكرة، فالهدف الذي سجله بوهيري في مرمى مضيفه "ميترا كوكار" بالدوري الإندونيسي كشف عن سرعة خارقة للاعب الذي وصلته الكرة من مسافة نحو سبعين مترا وسجل واحدا من أجمل الأهداف في تاريخ المستديرة الساحرة.

 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

في الدقيقة 56 من مباراة ريال مدريد ومضيفه خيتافي سجل الأخير هدف التعادل المثير للجدل بواسطة لاعبه خورخي مولينا، غير أن الهدف جاء من حالة تسلل بحسب الحكم الدولي السابق الإسباني أندوخار أوليفر.

انقلب إلى كابوس حلم "ميل سفيلار" لاعب بنفيكا البرتغالي بأن يكون أصغر حارس يشارك في مباراة بدوري الأبطال، بعدما ارتكب خطأ قاتلا تسبب بالهدف الوحيد الذي منح الفوز لضيفه مانشستر يونايتد في منافسات المجموعة الأولى.

قال أحد المعلقين الرياضيين بعد مشاهدته هدف البوسني إدين دزيكو، مهاجم روما، بمرمى مضيفه تشلسي أمس في دوري الأبطال إن "كرة القدم محظوظة بأقدامك يا ولد".

ينتظر مدافع أولمبيك دانيتسك الأوكراني إيفان برينكر بفارغ الصبر لمعرفة إن كان هدفه الخيالي الذي سجله بمرمى أولكساندريا سيفوز بجائزة "بوشكاش" التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأجمل هدف بالموسم.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة