فيفا يغرم السعودية لانتهاكها حقوق "بي إن سبورت"

لاعبو المنتخب السعودي رفضوا الحديث لقنوات بي إن سبورت المالكة لحقوق التصفيات (غيتي)
لاعبو المنتخب السعودي رفضوا الحديث لقنوات بي إن سبورت المالكة لحقوق التصفيات (غيتي)
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تغريم الاتحاد السعودي 7500 فرنك سويسري (نحو 7700 دولار)، بالإضافة إلى إنذاره بسبب عدم الامتثال لحقوق وسائل الإعلام خلال لقاء السعودية والإمارات.

كما اكتفى فيفا بتوجيه الإنذار للاتحاد السعودي بسبب سلوك الجماهير خلال لقاء الأخضر ضد اليابان بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وامتنع لاعبو المنتخبين السعودي والإماراتي عن الظهور عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت" المالكة لحقوق التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا بسبب الأزمة الخليجية.

والتقى المنتخب السعودي نظيره الإماراتي في إطار الجولة التاسعة بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وخسر بهدفين مقابل هدف.

وتمكن المنتخب السعودي من التأهل لكأس العالم المقرر إقامتها في يونيو/حزيران المقبل بروسيا، عقب تغلبه على منتخب اليابان بهدف دون مقابل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى مونديال روسيا 2018 إثر فوزه الثمين الثلاثاء على ضيفه الياباني بهدف نظيف في الجولة العاشرة من مباريات المجموعة الثانية من الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال.

طردت السلطات السعودية موفد مجموعة قنوات "بي إن سبورت" الرياضية إلى جدة حسن الهاشمي من ملعب الجوهرة الذي يحتضن المباراة الحاسمة للسعودية ضد اليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة