كأس العالم

جدول مباريات

الإصابة تبعد ريبيري عن بايرن لأسابيع

TOPSHOT - Bayern Munich's French midfielder Franck Ribery lays on the pitch after injuring his knee during the German first division Bundesliga football match between Hertha Berlin and FC Bayern Munich in Berlin, on October 1, 2017. / AFP PHOTO / Odd ANDERSEN / RESTRICTIONS: DURING MATCH TIME: DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE TO 15 PICTURES PER MATCH AND FORBID IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO. == RESTRICTED TO EDITORIAL USE == FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050 (Photo credit should read ODD ANDERSEN/AFP/Getty Images)
ريبيري تعرض للإصابة من دون الاحتكاك بأحد (غيتي-الفرنسية)

أكد بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم المواسم الخمسة الماضية أن لاعبه الفرنسي فرانك ريبيري سيبتعد عن الملاعب "لأسابيع" بسبب تعرضه لتمزق في أحد أربطة الركبة.

وخرج النجم الفرنسي في الدقيقة 62 من المباراة التي تعادل فيها مع هرتا برلين 2-2 الأحد بسبب إصابة قوية تعرض لها دون احتكاك بأحد.

وأكد النادي البافاري في بيان اليوم الاثنين أن الركبة اليسرى التي تعرض ريبيري للإصابة بها "ستتم معالجتها بشكل متأن وإراحتها لأسابيع" مما يعني أن اللاعب لن يخضع لعملية جراحية.

وأوضح كذلك أن لاعبه البالغ 34 عاما بدأ برنامج تأهيل، وسيتم اتخاذ القرار في مرحلة لاحقة بشأن جدول العلاج والتدريب الذي سيخضع له وفق تجاوبه وتعافيه من الإصابة.

ونقل بيان النادي عن رئيسه التنفيذي كارل هاينتس رومينيغه قوله "نأسف لتعرض فرانك للإصابة. نتمنى له تعافيا سريعا وجيدا".

وكانت قناة سكاي قد أشارت في وقت سابق اليوم إلى أن ريبيري قد يغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

وتشكل الإصابة ضربة للاعب الفرنسي، خاصة وأن عقده مع النادي ينتهي آخر الموسم.

ويفتقد بايرن قائده الحارس مانويل نوير أيضا حتى يناير/كانون الثاني المقبل بسبب كسر في القدم.

المصدر : الفرنسية