نيمار: سأساعد مبابي كما فعل معي ميسي

قال البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان إنه يأمل أن يفعل مع زميله في الفريق كليان مبابي كما وقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى جانبه عندما كانا في برشلونة.

وعقب مواجهة أمس التي فاز فيها الفريق الباريسي على أندرلخت البلجيكي برباعية نظيفة في دوري الأبطال، أوضح الدولي البرازيلي (25 عاما) أن "مبابي (18 عاما) موهبة فذة ولاعب كبير ويمتلك المواصفات والإمكانيات ليصبح قريبا أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وسجل نيمار ومبابي اثنين من أهداف الـ "بي أس جي" الأربعة بمرمى الفريق البلجيكي.

يُذكر أن نيمار وميسي كانا زميلين في البرسا منذ عام 2013، وشكلا مع الأورغوياني لويس سواريز الثلاثي الهجومي الضارب "أم أس أن" الذي لم تشهد مثله المستديرة الساحرة في تاريخها.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

رفض أوناي إيمري، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الكشف عن هوية اللاعب الذي سيتولى مهمة تسديد ركلات الجزاء في فريقه في المستقبل.

أفاد بيان قضائي نشر الخميس بأن القاضي المكلف بالتحقيق في انتقال المهاجم البرازيلي نيمار إلى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أمر بمثول اللاعب أمام المحكمة لاتهامه بالتورط في عمليات غش واحتيال.

يبدو أن انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان كان خيارا صائبا للبرازيلي الذي بدأ يجني ثمار هذا الخروج من عباءة صديقه وزميله السابق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

أكد مهاجم باريس سان جيرمان اللاعب أدينسون كافاني أنه وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا ليس صديقين أو عائلة واحدة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة