لماذا لم يسم زيدان رونالدو كأفضل لاعب بالعالم؟

رغم تقدم نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو على منافسيه في سباق الفوز بالكرة الذهبية الخامسة في تاريخه والثانية على التوالي لأفضل لاعب في العالم، لم يرشح مدرب الملكي زين الدين زيدان "الدون" للفوز بالجائزة ومعادلة رقم غريمه ليونيل ميسي.

وكان جواب "زيزو" غريبا عندما سئل عن رأيه في جدل هوية الفائز بالكرة الذهبية، وقال "لست أنا من سيختار اللاعب للصعود إلى المنصة وتسلم الجائزة".

وتابع أن "الفوز بالكرة الذهبية وغيرها من الجوائز خيار الناس لا خياري".

واللافت أنه اكتفى بهذه الإجابة وغيّر الموضوع في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة فريقه ضد توتنهام أمس الثلاثاء بدوري الأبطال التي انتهت بالتعادل 1-1.

وينافس على جائزة الكرة الذهبية إضافة إلى رونالدو وميسي النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان.

يذكر أن جوائز الفيفا ستوزع يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن ثلاثة لاعبين سيتنافسون على جائزة أفضل لاعب لعام 2017 وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.

22/9/2017

كشفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي، ومن دون مفاجآت تقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة المرشحين.

9/10/2017

أكد النجم الإيطالي وقائد روما السابق فرانشيسكو توتي أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يستحق الفوز بكرته الذهبية الخامسة كأفضل لاعب في العالم، متفوقا على نجم برشلونة ليونيل ميسي ونجم باريس سان جيرمان نيمار.

17/10/2017

ستكون الأضواء مسلطة في مباراة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم غدا الأحد -التي ستجمع بين ريال مدريد (بطل الدوري) وبرشلونة (بطل الكأس)- على أفضل لاعبين في العالم حاليا، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

12/8/2017
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة