كأس العالم

جدول مباريات

"ملك روما" يختار أفضل لاعب في العالم

A combination of images shows (L-R) Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi, Paris Saint-Germain's Brazilian striker Neymar and Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo.Neymar was named alongside Cristiano Ronaldo and Lionel Messi on the three-man shortlist for the Best FIFA Men's Player Award, which was announced in London on September 22, 2017. / AFP PHOTO / Lluis GENE (Photo credit should read LLUIS GENE/AFP/Getty Images)

أكد النجم الإيطالي وقائد روما السابق فرانشيسكو توتي أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يستحق الفوز بكرته الذهبية الخامسة كأفضل لاعب في العالم، متفوقا على نجم برشلونة ليونيل ميسي ونجم باريس سان جيرمان نيمار.

وفي حديث لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وصف توتي اللاعبين الثلاثة بأنهم "لاعبون من كوكب آخر"، لكنه أصر على أن "الدون" يجب أن ينال الكرة الذهبية الثانية على التوالي.

وتابع "ملك روما" (41 عاما) الذي اعتزل اللعبة الموسم الماضي، أن "صاروخ ماديرا" قاد الملكي للفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه، واستعادة لقب الليغا بعد غياب خمس سنوات، إضافة إلى رصيده التهديفي الكبير الذي سجله في أقوى الفرق الأوروبية.

يذكر أن جوائز الفيفا ستوزع يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

المصدر : مواقع إلكترونية