"ملك روما" يختار أفضل لاعب في العالم

A combination of images shows (L-R) Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi, Paris Saint-Germain's Brazilian striker Neymar and Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo.Neymar was named alongside Cristiano Ronaldo and Lionel Messi on the three-man shortlist for the Best FIFA Men's Player Award, which was announced in London on September 22, 2017. / AFP PHOTO / Lluis GENE (Photo credit should read LLUIS GENE/AFP/Getty Images)

أكد النجم الإيطالي وقائد روما السابق فرانشيسكو توتي أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يستحق الفوز بكرته الذهبية الخامسة كأفضل لاعب في العالم، متفوقا على نجم برشلونة ليونيل ميسي ونجم باريس سان جيرمان نيمار.

وفي حديث لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وصف توتي اللاعبين الثلاثة بأنهم "لاعبون من كوكب آخر"، لكنه أصر على أن "الدون" يجب أن ينال الكرة الذهبية الثانية على التوالي.

وتابع "ملك روما" (41 عاما) الذي اعتزل اللعبة الموسم الماضي، أن "صاروخ ماديرا" قاد الملكي للفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخه، واستعادة لقب الليغا بعد غياب خمس سنوات، إضافة إلى رصيده التهديفي الكبير الذي سجله في أقوى الفرق الأوروبية.

يذكر أن جوائز الفيفا ستوزع يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

epa05658307 Real Madrid's Portuguese striker Cristiano Ronaldo (R) fights for the ball with FC Barcelona's Argentinian striker Lionel Messi during the Primera Division match between FC Barcelona and Real Madrid at Camp Nou stadium in Barcelona, Catalonia, Spain, 03 December 2016. EPA/ALBERTO ESTEVEZ

تغريدة تهنئة من الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على “تويتر” للأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة تزامنا مع احتفاله بعيد ميلاده الثلاثين، كانت كفيلة بإثارة حالة من البلبلة في العالم الافتراضي الليلة الماضية.

Published On 25/6/2017
BARCELONA, SPAIN - DECEMBER 03: Lionel Messi of FC Barcelona conducts the ball next to Cristiano Ronaldo of Real Madrid CF during the La Liga match between FC Barcelona and Real Madrid CF at Camp Nou stadium on December 3, 2016 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

عندما سئل الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم فريق نيس الفرنسي عن حظوظه للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، أجاب النجم الإيطالي: إنه عليه قتل النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ليحصل على هذه الفرصة.

Published On 27/5/2017
Football Soccer - Barcelona v Real Madrid - Spanish La Liga Santander- Nou Camp Stadium, Barcelona, Spain - 3/12/16. Real Madrid's Cristiano Ronaldo and Barcelona's Lionel Messi in action during the

ستكون الأضواء مسلطة في مباراة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم غدا الأحد -التي ستجمع بين ريال مدريد (بطل الدوري) وبرشلونة (بطل الكأس)- على أفضل لاعبين في العالم حاليا، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

Published On 12/8/2017
Former soccer player and Senator Romario speaks during the session debating the voting for the impeachment of President Dilma Rousseff in Brasilia, Brazil, Brazil, May 11, 2016. REUTERS/Ueslei Marcelino

قال أسطورة كرة القدم البرازيلية روماريو إنه أفضل من الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبي برشلونة وريال مدريد على الترتيب. جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده بالبرازيل أمس الأربعاء للتعريف بكتابه الذي يحمل عنوان “عين على كرة القدم”.

Published On 5/10/2017
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة