إنييستا يلمح إلى اعتزاله دوليا بعد مونديال روسيا

إنييستا: الحظوظ مرتفعة بأن يكون هذا المونديال آخر مشاركة كبرى لي مع المنتخب (غيتي/الفرنسية)
إنييستا: الحظوظ مرتفعة بأن يكون هذا المونديال آخر مشاركة كبرى لي مع المنتخب (غيتي/الفرنسية)

ألمح صانع ألعاب منتخب إسبانيا أندريس إنييستا إلى إمكانية اعتزاله دوليا بعد مونديال روسيا 2018، وقال إن ذلك يعتمد على إحساسه في الأشهر المقبلة.

وقال لاعب برشلونة إنييستا (33 عاما) في مقابلة اليوم الجمعة مع يومية "سبورت" الكتالونية "أنا واقعي.. الحظوظ مرتفعة بأن يكون هذا المونديال آخر مشاركة كبرى لي مع المنتخب".

وتابع "أنا مدرك جدا للحظة التي أعيشها.. لعمري.. لكل ذلك.. لكن سنرى كيف تتطور الأمور.. تبقى أشهر عديدة قبل المونديال، وآمل أن تجري الأمور بشكل جيد لأكون في روسيا.. بدءا من هذه اللحظة، سوف نقوم بتقييم كل ذلك".

ويعد إنييستا من الأركان الرئيسية لتشكيلة "لاروخا" منذ هدفه الحاسم في مرمى هولندا في نهائي 2010، الذي منح بلاده أول لقب بتاريخها في الحدث الكبير.

وخاض إنييستا 121 مباراة دولية، وأحرز لقبي كأس أمم أوروبا مع إسبانيا عامي 2008 و2012، وكان ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب جولن لوبيتيغي التي ضمنت التأهل إلى المونديال الروسي.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أصدر الاتحاد الإسباني بيانا بشأن التقارير التي تداولتها وسائل إعلام خلال الساعات الماضية بشأن تعرض إيسكو لاعب المنتخب الإسباني وريال مدريد لمحاولة اغتيال أمس عقب مباراة المنتخب مع إسرائيل ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.

هدد رئيس رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم (ليغا) خافيير تيباس باستبعاد أندية إقليم كتالونيا عن فعاليات الدوري الإسباني في حالة انفصال الإقليم عن البلاد.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة