ناد صيني يقترح 150 مليون يورو لضم أوباميانغ

النادي الصيني اقترح راتبا سنويا لأوباميانغ بقيمة 41 مليون يورو (الأوروبية)
النادي الصيني اقترح راتبا سنويا لأوباميانغ بقيمة 41 مليون يورو (الأوروبية)

ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الأربعاء أن نادي شنغهاي سيبغ الصيني قدم عرضا قياسيا لضم الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الصيني يسعى إلى ضم أوباميانغ (27 عاما) مقابل صفقة قيمتها 150 مليون يورو وراتب سنوي بقيمة 41 مليون يورو في الموسم الواحد.

وسجل أوباميانغ 22 هدفا في 21 مباراة هذا الموسم مع دورتموند، وسيشارك في كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها بلاده خلال الشهر الحالي.

وشهدت سوق الانتقالات الصينية فورة غير مسبوقة في الأيام الماضية، إثر انتقال النجم البرازيلي أوسكار والأرجنتيني كارلوس تيفيز والبلجيكي أكسل فيتسل مقابل مبالغ ضخمة.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

دحض بوروسيا دورتموند الألماني ما أوردته بعض التقارير حيال سعي مدرب مانشستر بيب غوارديولا لدفع ما لا يقل عن 58 جنيه إسترليني (70 مليون يورو، 77 مليون دولار أميركي) بغية الظفر بخدمات مهاجمه الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ.

26/7/2016

رسميا، نجم بوروسيا دورتموند المهاجم بيير إيمريك أوباميانغ ليس معروضا للبيع والفريق متشبث به إلى نهاية العقد في موسم 2020، حسب مدير الكرة بالنادي، لكن تسريبات إعلامية تفيد بعكس ذلك.

1/10/2016

أكدت مارغريتا كريسبو والدة المهاجم الغابوني بيير أوباميانغ المحترف في صفوف بروسيا دورتموند الألماني أنها تحلم برؤية نجلها يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني.

7/12/2016

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختيار اللاعب الغابوني بيار إيمريك أوباميانغ لاعب بروسيا دورتموند الألماني أفضل لاعب بالقارة متفوقا على يايا توري لاعب منتخب ساحل العاج ومانشستر سيتي الإنجليزي.

6/6/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة