مجلة بريطانية تكذب على ميسي

ميسي أكد أنه لم يدل بأي حوار للمجلة البريطانية (الأوروبية)
ميسي أكد أنه لم يدل بأي حوار للمجلة البريطانية (الأوروبية)

نفى النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي إجراء مقابلة مع مجلة "كوتش ماغازين" البريطانية، وأكد أنه يحتفظ لنفسه بحق اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه المجلة.

وأصدرت شركة "ليو ميسي مانجمنت" التي تدير الحقوق التجارية للنجم الأرجنتيني بيانا نفت من خلاله إجراء أي مقابلة مع المجلة البريطانية المذكورة.

وقالت الشركة في بيانها "المقابلة التي نشرتها مجلة كوتش مزيفة بكاملها، نحتفظ بحقنا في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه المجلة وضد وسائل الإعلام الأخرى التي تنشر معلومات غير حقيقية أو مختلقة عن ليو ميسي".

وزعمت المجلة أنها أجرت حوارا مع ميسي تحدث فيه عن مواضيع تتعلق بالقضايا التي تشغله 
في الوقت الراهن، وعن ناديه برشلونة، بالإضافة إلى مسألة تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يمدد بعد عقده الممتد حتى 2018 مع برشلونة الإسباني أنه باق طالما أراد النادي ذلك، في ظل تقارير عن احتمال مغادرته بطل الدوري الإسباني في كرة القدم.

بعد أن سجل هدفه المئة مع برشلونة وشارك في تأهله إلى دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيك بيلباو، رد اللاعب الأورغوياني لويس سواريز على كلمات المدير التنفيذي للنادي الكتالوني أوسكار جراو، الذي تحدث في وقت سابق عن تجديد تعاقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

نشر النجم البرازيلي السابق رونالدينيو رسالة يتحدث فيها عن مسيرته ونشأته دون أب، وكيف أثّر هذا الموضوع في مسيرته كلاعب وإنسان.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة