غريزمان: بقائي في أتلتيكو مرتبط بسيميوني

غريزمان سجل 50 هدفا مع أتلتيكو مدريد تحت قيادة سيميوني (رويترز)
غريزمان سجل 50 هدفا مع أتلتيكو مدريد تحت قيادة سيميوني (رويترز)

قال مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم أنطوان غريزمان إنه سيترك أتلتيكو مدريد في حال رحيل المدرب دييغو سيميوني عن النادي الإسباني.

وصرح غريزمان في مقابلة تلفزيونية "سيكون الموقف مختلفا حال رحيل سيميوني إلى باريس سان جيرمان أو إلى أي وجهة أخرى. تحدثت معه قبل تمديد التعاقد وأكد لي أنه سيستمر في منصبه".

وتابع "أتعلم منه الكثير. باريس سان جيرمان ليس هدفي في اللحظة الراهنة. أنا سعيد في إسبانيا. أنا فخور بحب الجماهير. أسعى لتقديم أفضل ما لدي".

وتألق غريزمان تحت قيادة سيميوني وسجل أكثر من 50 هدفا منذ انتقاله إلى ملعب فيسنتي كالديرون من ريال سوسيداد في 2014.

ومدد اللاعب البالغ من العمر 25 عاما تعاقده مع أتلتيكو مدريد في يونيو/حزيران الماضي رغم تقارير لوسائل إعلام ربطته باحتمال الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وفاز سيميوني بالدوري الأوروبي وكأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني مع أتلتيكو. وقاد المدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 46 عاما أيضا النادي لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في ثلاث سنوات.

ويحاول أتلتيكو مدريد -الذي بدأ مشواره في الموسم الجديد للدوري الإسباني بالحصول على نقطتين من أول مباراتين- تحقيق انتصاره الأول على أرض سيلتا فيغو يوم السبت.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أعلن نادي أتلتيكو مدريد -ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم- أنه مدد عقد مهاجمه الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، حتى عام 2021.

توج الفرنسي أنطوان غريزمان هدافا لنهائيات كأس أمم أوروبا 2016 التي أقيمت على أرضه وتوج بلقبها منتخب البرتغال الفائز على منتخب بلاده بهدف نظيف في الوقت الإضافي للمباراة النهائية.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الاثنين اختياره للمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان أفضل لاعب في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي اختتمت فعاليتها أمس الأحد بفرنسا، كما اختير كريستيانو رونالدو ضمن التشكيلة المثالية.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة