سليماني: محرز كان وراء انضمامي إلى ليستر

سليماني انضم إلى ليستر بموجب عقد يمتد لخمس سنوات مقابل 35 مليون يورو (الأوروبية)
سليماني انضم إلى ليستر بموجب عقد يمتد لخمس سنوات مقابل 35 مليون يورو (الأوروبية)

اعترف الدولي الجزائري إسلام سليماني بأن مواطنه رياض محرز كان عاملا حاسما في انضمامه إلى نادي ليستر سيتي، مؤكدا أن اللعب لبطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم فخر كبير له ولعائلته.

وانضم سليماني الأربعاء الماضي إلى نادي ليستر قادما من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، بموجب عقد يمتد لخمس سنوات مقابل ثلاثين مليون يورو وخمسة ملايين أخرى حوافز إضافية.

وقال سليماني في حوار لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم نشر مساء السبت، إنه يشعر بفخر كبير بعد انضمامه إلى نادي ليستر.

وأوضح أن وجود مواطنه رياض محرز في ليستر كان عاملا حاسما في اللعب لهذا الفريق لأنه سيساعده كثيرا، مؤكدا أن أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي حدثه كثيرا عن الفريق ومشجعيه، وأنه تابع كثيرا من مباريات نادي ليستر الموسم الماضي.

وأضاف "عندما كنت بصدد توقيع عقدي مع ليستر فكرت أولا في عائلتي: أمي وأبي وزوجتي وكل الذين ساعدوني خلال مشواري.. الانضمام إلى ليستر هو أيضا مكافأة جميلة لهم".

ودعا سليماني اللاعبين الذين يلعبون في الدوري الجزائري إلى التحلي بالثقة في النفس، مشيرا إلى أنه لا يمكن لأي شخص الذهاب بعيدا إذا لم يثق في إمكانياته ولم يعمل بجد.

وتابع "لم يراهن الكثيرون على شخصي عندما كنت لاعبا في نادي شباب بلوزداد، لكن كنت أعلم أن بإمكاني النجاح.. كنت أثق في نفسي وأعمل كثيرا للوصول إلى ما أريد".

وأكد سليماني أن فلسفته تعتمد على تقديم أفضل مما قدمه في الموسم الماضي، سواء كان مع النادي الذي يلعب له أو مع منتخب بلاده، مشددا على أن ذلك هو الذي يسمح له بتقديم أفضل ما لديه.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

في اليوم الأخير وقبل ساعات من إقفال باب الانتقالات الصيفية (ميركاتو) خطف ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، صفقة انتقال المهاجم الجزائري إسلام سليماني مقابل 29.7 مليون جنيه إسترليني (39.34 مليون دولار)، في أكبر صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي.

1/9/2016

قالت مصادر لشبكة “إي.أس.بي.أن” البريطانية إن المهاجم الجزائري إسلام سليماني والبرتغالي أدريين سيلفا انضما من سبورتينغ لشبونة إلى ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مقابل نحو تسعين مليون دولار.

31/8/2016
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة