روسيا في نهائي كأس العالم لكرة الصالات

Robinho (L) of Russia in action against Ahmad Esmaeilpour (R) of Iran during the World Cup Futsal Colombia 2016 soccer match between Russia and Iran in Medellin, Colombia, 27 September 2016.
روسيا هزمت إيران 4-3 (الأوروبية)

تأهل اليوم المنتخب الروسي لنهائي كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات المقامة في كولومبيا بعد الفوز على إيران 4-3 في نصف نهائي البطولة.

وأنهت روسيا "المغامرة" الإيرانية، وأرسلتها لمباراة الميدالية البرونزية، بعد أن أطاحت إيران بمنتخب البرازيل (حامل اللقب) من دور الـ16 (ثمن النهائي)، ومنتخب باراغواي من دور الثمانية (ربع النهائي).

وتنتظر روسيا في النهائي الفائز من المباراة الثانية لنصف نهائي البطولة، التي تقام غداً الخميس بين البرتغال والأرجنتين.

وانطلقت فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم للصالات في العاشر من الشهر الجاري، وتختتم فعالياتها مطلع أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

Iran players celebrate after defeating Brazil during the FIFA Futsal World Cup Colombia 2016 Round of 16 match in Bucaramanga, Colombia, 21 September 2016.

فجرت إيران -بطلة آسيا- مفاجأة تاريخية بإقصائها البرازيل -حاملة اللقب- من ثمن نهائي كأس العالم لكرة الصالات (فوتسال) كولومبيا 2016، بالفوز عليها بركلات الترجيح 3-2 بعد تعادلهما 4-4 في الوقتين الأصلي والإضافي.

Published On 22/9/2016
Iranian national soccer team players celebrates after scoring during the Group F match of the Futsal Colombia 2016 World Cup between Spain and Iran in Medellin, Colombia, 12 September 2016.

مني المنتخب المغربي بخسارته الثانية في مشاركته الثانية في كأس العالم لكرة الصالات (فوتسال)، المقامة بنسختها الثامنة في كولومبيا، وذلك عندما سقط أمام إيران 3-5 اليوم الجمعة في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

Published On 16/9/2016
شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

توج المنتخب المغربي بطلا لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات بفوزه على نظيره المصري (3-2) في المباراة النهائية للنسخة السادسة المقامة في جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا.

Published On 3/6/2016
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة