فابريغاس يستعد لمزيد من التألق مع تشلسي

Britain Football Soccer - Leicester City v Chelsea - EFL Cup Third Round - King Power Stadium - 20/9/16 Chelsea's Cesc Fabregas celebrates scoring their third goal Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
فابريغاس محتفلا بإحراز ثالث أهداف تشلسي بمرمى ليتسر سيتي (رويترز)

يؤكد لاعب الوسط سيسك فابريغاس أن بوسعه الاضطلاع بدور فاعل في مسيرة فريقه تشلسي بعد أن أحرز هدفين في الوقت الإضافي ليقود النادي اللندني للفوز على ليستر سيتي في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وظل فابريغاس (29 عاما) على هامش اهتمامات المدرب الجديد لتشلسي الإيطالي أنطونيو كونتي منذ بداية الموسم الحالي، وشارك بديلا ثلاث مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وفي ثاني مشاركة أساسيا على مستوى جميع المنافسات في الموسم الحالي، أحرز فابريغاس هدفين في غضون دقيقتين ليقلب فريقه تأخره بهدفين إلى فوز 4-2 على ليستر الذي طرد أحد لاعبيه.

وقال فابريغاس في تصريحات إعلامية "أركز على تقديم أداء جيد وعندما أحصل على الفرصة سأظهر ما الذي أستطيع القيام به لأنني أعرف ما يمكنني القيام به لهذا الفريق وهو كثير".

ومن جانبه قال كونتي الأسبوع الماضي إنه يتعين على فابريغاس تحسين قدراته الدفاعية إذا أراد الحصول على مكان في التشكيلة الدائمة للفريق, لكنه أشاد بقدرات اللاعب الإسباني بعد مباراة أمس في الدور الثالث من الكأس.

وأضاف "سيسك لاعب ذكي ولاعب صاحب مهارة وهو يقرأ المباراة ويتفاعل مع الموقف وأنا سعيد به".

ويحتل تشلسي المركز الخامس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن جمع 10 نقاط من أول خمس جولات، وسيلتقي في الجولة المقبلة مع الجار اللندني أرسنال -الذي يقوده الفرنسي المخضرم أرسين فينغر- يوم السبت المقبل.

المصدر : رويترز