رايولا: بالوتيلي يعود إلى الدوري الإنجليزي

Mario Balotelli (L) of OGC Nice controls the ball during the UEFA Europa League Group I soccer match OGC Nice vs FC Schalke 04 in Nice, France, 15 September 2016.
بالوتيلي حقق بداية واعدة مع نيس بتسجيله ثنائية في أول ظهور له (الأوروبية)

أكد مدير أعمال المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بأن موكله سيعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل بعد انتهاء مغامرته مع فريقه الجديد نيس الفرنسي.

وقال مينو رايولا في مقابلة مع صحيفة "دايلي مايل" البريطانية "فرنسا بحاجة إليه كما كانت بحاجة إلى زلاتان إبراهيموفيتش. إنه جيد بالنسبة للدوري الفرنسي لكنه سيعود بالتأكيد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

وحقق بالوتيلي بداية واعدة مع نيس بتسجيله ثنائية في المباراة الأولى له الأحد الماضي ضد الجار مرسيليا (3-2) لكنه غاب عن مباراة عطلة نهاية الأسبوع الماضي ضد مونبلييه (1-1) بقرار من المدرب السويسري لوسيان فافر الذي أراح العديد من لاعبيه الأساسيين.

وانتقل اللاعب "المشاغب" إلى نيس من ليفربول بعد أن لعب الموسم الماضي مع فريقه السابق ميلان على سبيل الإعارة.

ويحاول لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي سابقا إطلاق مسيرته من جديد من خلال انتقاله إلى نيس، لكنه حافظ على تقليده وتصريحاته المثيرة للجدل.

فقد تهجم بعد مباراته الأولى بالدوري الفرنسي على فريقه السابق ليفربول، واعتبر انتقاله إلى "الحمر" أسوأ خطأ في مسيرته الكروية.

وانضم بذلك لمدير أعماله رايولا الذي انتقد مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب، معتبرا أن الأخير قلل من احترام موكله ثم أكد في مقابلته مع "دايلي مايل" أنه "لم تكن هناك أي فرصة لنجاح العلاقة بين ماريو ويورغن كلوب لأن الأخير لم يمنحه أي فرصة على الإطلاق".

وأضاف رايولا "قلت سابقا إن كلوب تصرف كالحقير تجاهه، ولا يمكنني نكران بأنه جعل من بالوتيلي شخصا منبوذا".

ورأى أنه في حال قدم بالوتيلي مستوى جيدا مع نيس الذي ارتبط معه لموسم فقط، فإن هذا الأمر سيفتح الباب أمامه لكي يثير اهتمام مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وتابع "لا يمكنه التعايش مع الدوري الإيطالي بسبب الاهتمام الذي يحظى به، إذا أثبت أن بإمكانه تحقيق الاستقرار مع نيس وإذا سجل الأهداف، فتصوروا حجم الإغراء الذي سيشعر به مدربو الدوري الإنجليزي الممتاز الصيف المقبل بعد أن يصبح لاعبا حرا".

وتساءل "ماذا سيختار المدرب الحقيقي؟ أن يجازف بدفع مئة مليون جنيه إسترليني من أجل ضم مهاجم أو يحصل على بالوتيلي؟ ليس بإمكان أحد أن يقول إنه ليس لاعبا من الطراز العالمي؟".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

Milan's Mario Balotelli reacts during the Italian Serie A soccer match AC Milan vs Carpi FC at Giuseppe Meazza stadium in Milan, Italy, 21 April 2016.

أقر المهاجم الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي بتراجع مستواه في الفترة الماضية وتحوّله من نجم نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2012 ضد ألمانيا إلى مشاهد في ربع نهائي النسخة الحالية. غير أنه وعد بإحراز جائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعب بالعالم في المستقبل.

Published On 2/7/2016
VH20977 - Nice, Alpes-Maritimes, FRANCE : Nice's Italian forward Mario Balotelli (C) celebrates after scoring a goalduring the French L1 football match OGC Nice (OGCN) vs Olympique de Marseille (OM) on September 11, 2016 at the "Allianz Riviera" stadium in Nice, southeastern France.

حقق المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بداية واعدة مع فريقه الجديد نيس بتسجيله ثنائية في المباراة التي فاز بها أصحاب الأرض على جارهم المتوسطي مرسيليا 3-2 الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

Published On 11/9/2016
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة