سقوط جديد للمغرب في مونديال كرة الصالات

Iranian national soccer team players celebrates after scoring during the Group F match of the Futsal Colombia 2016 World Cup between Spain and Iran in Medellin, Colombia, 12 September 2016.
إيران هزمت المغرب 5-3 في الجولة الثانية من كأس العالم لكرة الصالات (الأوروبية)

مني المنتخب المغربي بخسارته الثانية في مشاركته الثانية في كأس العالم لكرة الصالات (فوتسال)، المقامة بنسختها الثامنة في كولومبيا، وذلك عندما سقط اليوم أمام إيران 3-5 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة.

وكان المغرب بطل أفريقيا والذي شارك للمرة الأولى عام 2012 وخرج من الدور الأول، استهل مشواره بخسارة ثقيلة أمام أذربيجان بخماسية نظيفة.

وفي المجموعة ذاتها، حققت إسبانيا فوزها الثاني على التوالي عندما تغلبت على أذربيجان 4-2، وبلغت ثمن النهائي.

وفرض لاعب أذربيجان فاسورا نفسه نجما للمباراة كونه سجل ثلاثة أهداف بينها هدفان بالخطأ في مرمى منتخب بلاده.

وتصدرت إسبانيا، وصيفة النسختين الأخيرتين وبطلة 2000 و2004، المجموعة بست نقاط بفارق ثلاث أمام أذربيجان وإيران اللتين تلتقيان في قمة نارية في الجولة الثالثة الأخيرة، في حين يحتل المغرب المركز الأخير من دون نقاط وبات مطالبا بالفوز في مباراته الأخيرة على إسبانيا الاثنين المقبل للمنافسة على البطاقات الأربع الأخيرة لأصحاب أفضل مركز ثالث في المجموعات الست.

وضمنت الأرجنتين تأهلها لثمن النهائي بفوزها الكبير على جزر سليمان 7-3.

وهو الفوز الثاني للأرجنتين بعد الأول بشق النفس على كزاخستان 1-صفر، فتصدرت المجموعة بست نقاط، في حين منيت جزر سليمان بخسارتها الثانية بعد الأولى أمام كوستاريكا 2-4.

ولحقت كزاخستان بكوستاريكا إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط لكل منهما وذلك بعد فوزها عليها 3-1.

وفي الجولة الثالثة الأخيرة الاثنين المقبل، تلعب الأرجنتين مع كوستاريكا، وكزاخستان مع جزر سليمان.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

توج المنتخب المغربي بطلا لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات بفوزه على نظيره المصري (3-2) في المباراة النهائية للنسخة السادسة المقامة في جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا.

Published On 3/6/2016
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة