لماذا سخر رونالدو من تشافي؟

رونالدو: تشافي لم يفز بجائزة أفضل لاعب في العالم (الأوروبية ورويترز)
رونالدو: تشافي لم يفز بجائزة أفضل لاعب في العالم (الأوروبية ورويترز)

سخر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائد برشلونة السابق تشافي هيرناندير بعد قول الأخير عن "الدون" إنه غير محظوظ، لأنه يعيش في عصر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضح رونالدو في حديث لإذاعة إسبانية إن "اسمه هو الأكثر بحثا عنه في الإنترنت، لا يهمني ماذا يقول تشافي عني؟ هو فاز بكل شيء ولكنه لم يفز بجائزة أفضل لاعب في العالم، فزت بالجائزة ثلاث مرات، هناك من يريد تصدر عناوين الصحف والأخبار بالحديث عني".

وكان تشافي أكد أن رونالدو هو أحد أفضل اللاعبين في العالم ولكن ميسي (حاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات) هو الأفضل في تاريخ الكرة.

يذكر أن رونالدو سجل الهدف الأول لريال مدريد في أول مباراة له مع الفريق ضد أوساسونا (5-2 للريال) بعد تعافيه من إصابة في نهائي بطولة كأس أوروبا التي توجت بها البرتغال في 10 يوليو/تموز الماضي.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

تأخذ "المعركة المستمرة" بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حول أفضل لاعب بالعالم، أوجها مختلفة بينها إحصاءات الأهداف وتصنيفهما في "لعبة فيديو الفيفا" وغيرها من المسائل.

رغم الاختبار السهل الذي ينتظر العملاقين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت المقبل في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني، ستشهد هذه المرحلة مزيدا من الإثارة في مباراتي الفريقين القادمتين بمشاركة النجمين الكبيرين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بعد تعافيهما من الإصابة.

أعلن اليوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) أن اللائحة النهائية للتنافس على لقب أفضل لاعب في أوروبا لعام 2016، ضمت ثلاثة لاعبين هم: البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل (وكلاهما في ريال مدريد) والفرنسي أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد).

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة