الشرطة البريطانية تحقق بتعرض بالوتيلي لرسائل عنصرية

Liverpool's Mario Balotelli reacts at the end of the English Premier League soccer match between West Ham United and Liverpool at Upton Park in London, Britain, 20 September 2014. Liverpool lost the match 1-3. EPA/FACUNDO ARRIZABALAGA DataCo terms and conditions apply. http://www.epa.eu/files/TermsandConditions/DataCo_Terms_and_Conditions.pdf
بالوتيلي تعرض لرسائل عنصرية عبر تويتر وصفته بالقرد (الأوروبية)

بدأت الشرطة البريطانية تحقيقات مبدئية في تعرض ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول لرسائل عنصرية عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي بعدما سخر المهاجم الإيطالي من خسارة مانشستر يونايتد 3-5 أمام ليستر سيتي أمس الأحد. 

وكتب بالوتيلي الذي تعرض للكثير من الإساءات العنصرية في إيطاليا "لا أستطيع التوقف عن الضحك على مانشستر يونايتد" قبل أن يتعرض اللاعب لردود قوية وصفته بالقرد. وحذفت هذه الرسائل بعد ذلك.

وقالت شرطة ليفربول عبر تويتر "نود التأكيد أننا نتابع التعليقات المسيئة عبر تويتر ضد ماريو بالوتيلي في وقت سابق اليوم". 

وهناك دائما حساسية كبيرة بين مشجعي ليفربول ومانشستر يونايتد على مدار سنوات عديدة.

وفي الوقت الذي أهدر فيه يونايتد تقدمه مرتين بفارق هدفين وخسر أمام ليستر، فإن ليفربول تعثر 1-3 أمام وست هام يونايتد أمس الأول السبت.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Italian player Mario Balotelli looks on during a national football team training session in Firenze on May 27, 2012. AFP PHOTO/Alberto Lingria

حذر المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي المشجعين من التعرض له بحركات عنصرية خلال بطولة أمم أوروبا التي تنطلق في الثامن من الشهر المقبل في بولندا وأوكرانيا، اللتين شهدتا العديد من السلوكيات العنصرية في الآونة الأخيرة.

Published On 30/5/2012
epa : 01466039 talian Mario Balotelli of Inter Mila reacts after scoring a goal against As Roma during their Italian SuperCup final soccer match at Meazza stadium in Milan, Italy on 24

قال ماريو بالوتيلي -لاعب إنترناسيونالي متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم- إنه لا ينوي اللعب مع منتخب غانا البلد الذي ينحدر منه والداه، مؤكدا أنه سيختار إيطاليا إذا استدعي لمنتخبها.

Published On 19/2/2010
f/Inter Milan's forward Mario Balotelli looks on during Italian serie A football match Inter Milan vs Catania, at San Siro stadium in Milan on October 24, 2009.

طالب رئيس إنتر ميلان الإيطالي ماسيمو موراتي بضم المهاجم الشاب ماريو بالوتيلي إلى صفوف المنتخب بطل العالم، وذلك بعد أن واصل تألقه وقاد فريقه للدور الثاني بدوري أبطال أوروبا عبر الفوز على روبن كازان الروسي مساء الأربعاء.

Published On 10/12/2009
epa03592495 AC Milan's Italian forward Mario Balotelli (L) and his girlfriend Fanny Robert Neguesha (R) are seen prior to the UEFA Champions League round of 16 first leg soccer match between AC Milan and FC Barcelona at Giuseppe Meazza stadium in Milan, Italy, 20 February 2013. EPA

حذر المهاجم الدولي الإيطالي “المشاغب” ماريو بالوتيلي من وصفهم بالمتطفلين في وسائل الإعلام المحلية من عدم احترام خصوصيته وحياته الشخصية إذا ما أرادوا أن يقدم أداء جيدا مع “الأزوري” في مونديال الصيف المقبل في البرازيل.

Published On 15/2/2014
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة