الإصابة تحرم برشلونة من جهود إنييستا ثلاثة أسابيع

إنييستا أصيب بتمزق في ربلة الساق خلال مباراة الكلاسيكو (غيتي)
إنييستا أصيب بتمزق في ربلة الساق خلال مباراة الكلاسيكو (غيتي)

تأكد غياب لاعب خط الوسط المتألق أندريس إنييستا عن صفوف فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم نحو ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة بتمزق في ربلة الساق، بحسب ما أكدت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين.

وأصيب إنييستا (30 عاما) في الساق اليمنى خلال المشاركة في مباراة القمة (الكلاسيكو) التي خسرها فريقه 1-3 أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد أمس الأول السبت في الدوري الإسباني.

ولم يعلن برشلونة عن المدة التي يعتقد الأطباء أن يغيبها إنييستا عن الملاعب, لكنه قال في بيان مقتضب اليوم على موقعه إن "فحص الإصابة سيحدد الموعد الذي يمكن لإنييستا أن يعود فيه إلى الملاعب".

وتأكد بهذا غياب إنييستا عن مباراتي برشلونة القادمتين في الدوري الإسباني أمام سلتا فيغو وألميريا، كما يغيب عن مباراة الفريق أمام مضيفه أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ويغيب اللاعب أيضا عن مباراتي المنتخب الإسباني الوديتين أمام المنتخبين البيلاروسي والألماني في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

فاز لاعب وسط برشلونة واللاعب الإسباني الدولي أندريس إنييستا بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا لموسم 2011/2012، بعد تفوقه على كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق ريال مدريد في التصويت الذي أجراه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الاثنين اختيار اللاعب الإسباني أندريس إنييستا (28 عاما) أفضل لاعب في كأس أوروبا 2012 لكرة القدم، وذلك بعد يوم من إحراز منتخب بلاده اللقب بفوزه على إيطاليا (4-صفر).

قال مدرب مانشستر يونايتد، لويس فان غال، اليوم الجمعة، إن مدافعه فيل جونز سيبتعد أربعة أسابيع عن الملاعب بسبب تمزق في عضلات الفخذ الخلفية.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة