لجنة الانضباط السعودية توقف اللاعب هزازي أربع مباريات

هزازي ردد ألفاظا بذيئة ومهينة خارجة عن الذوق العام وحاول التهجم على حكم المباراة (غيتي)
هزازي ردد ألفاظا بذيئة ومهينة خارجة عن الذوق العام وحاول التهجم على حكم المباراة (غيتي)

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إيقاف اللاعب نايف هزازي مهاجم المنتخب السعودي ونادي الشباب أربع مباريات رسمية على مستوى جميع المسابقات بخلاف الإيقاف المترتب على عقوبة الطرد التي تعرض لها مؤخرا.

كما فرضت اللجنة غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، وذلك بعد أن ثبت لها قيام اللاعب بالتلفظ ضد حكم مباراة فريقه بالجولة التاسعة لمسابقة دوري المحترفين السعودي أمام فريق الرائد التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين الخميس الماضي.

وردد اللاعب ألفاظا بذيئة ومهينة خارجة عن الذوق العام، ثم حاول التهجم على حكم المباراة، وفقا لتقرير الحكم، وهو ما يعتبر سلوكا مخالفا طبقا للوائح اتحاد الكرة السعودي.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أصدر الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الخميس قرارا بإيقاف مهاجم اتحاد جدة البرازيلي سيرجيو لمدة شهر لما صدر منه من تصرفات غير رياضية في مباراة فريقه مع الأهلي المصري الأحد الماضي.

قرر مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي شطب مهاجمه الدولي عبيد الدوسري من كشوفات فريقه لكرة القدم مع إيقاف صرف رواتبه مطالبا الجهات المختصة بشطبه وذلك لأسباب عدة تتعلق بغياب اللاعب بدون سبب عن التدريبات وممارسات أخرى.

المزيد من اتحادات رياضية
الأكثر قراءة