كاسياس: سألعب مع الريال حتى الأربعين

كاسياس قال إنه سيلعب لصالح المنتخب حتى العام 2016 على الأقل (الأوروبية)
كاسياس قال إنه سيلعب لصالح المنتخب حتى العام 2016 على الأقل (الأوروبية)

أكد الحارس المخضرم إيكر كاسياس أنه يعتزم اللعب بين صفوف نادي ريال مدريد حتى سن الأربعين، منهيا بذلك شائعات ترددت عن قرب رحيله عن النادي الملكي وأيضا احتمال اعتزال اللعب دوليا.

وقال كاسياس في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "الغارديان" البريطانية "سألعب لصالح المنتخب حتى العام 2016 على الأقل، هذا مؤكد، بعد ذلك سنرى ما يمكن أن يحدث، أعتقد أنه يمكنني اللعب بين صفوف ريال مدريد حتى سن الأربعين، أشعر أنني في كامل لياقتي البدنية".

وأضاف "الحارس الذي يحافظ على حيويته يستطيع أن يلعب حتى سن الـ38، ميشيل برودهوم كان سريعا مثل شعاع الضوء ولعب في بنفيكا حتى الـ38، كانيزاريس لعب حتى الـ38، أيضا أوليفر كان حتى الـ39، وبوفون يبلغ من العمر 37 عاما تقريبا، إذا كانت قدراتك البدنية والذهنية جيدة فيمكنك أن تقوم بهذا".

وتطرق كاسياس إلى الحديث عن الشائعات التي تتردد حول رحيله المحتمل عن ريال مدريد، قائلا "دائما تتردد التكهنات هنا, ولكن بعد كل الشائعات والقصص ما زلت متواجدا، لم تكن لدي فرصة في أي مرة للرحيل إلى مكان آخر، لأنني لم أفكر في الأمر، جميع رؤساء الأندية الذين تعاملت معهم قالوا لي إذا أردت يوما أن ترحل فقط أخبرنا، ولكني ما زلت هنا وبدأت هنا وأريد أن أنهي مشواري هنا".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

اعتبرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن إيكر كاسياس حارس مرمى منتخب إسبانيا بطل كأس أمم أوروبا 2012 يستحق نيل الكرة الذهبية هذا العام بعد الإنجاز الأخير الذي حققه بقيادة منتخب بلاده إلى ثلاثية تاريخية.

جدد حارس المرمى العملاق إيكر كاسياس الجدل حول أحقيته باستعادة مركزه الأساسي في تشكيلة فريقه ريال مدريد، بعدما أنقذ فريقه من الخسارة أمام المضيف يوفنتوس الإيطالي (2-2) أمس في دوري أبطال أوروبا.

عاش الحارس الإسباني إيكر كاسياس واحدة من أسوأ لياليه أمس الأحد بعد أن تسبب بشكل كبير في هزيمة تاريخية لإسبانيا على يد هولندا (1-5) في أولى مباريات الفريقين بمونديال البرازيل.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة