مشجعو ريال مدريد يصعدون هجومهم ضد رئيس النادي

بيريز قرر إقصاء المشجعين المتطرفين والمتعصبين وخاصة مجموعة "ألتراس سور" من مدرجات برنابيو (الفرنسية/غيتي)
بيريز قرر إقصاء المشجعين المتطرفين والمتعصبين وخاصة مجموعة "ألتراس سور" من مدرجات برنابيو (الفرنسية/غيتي)

لجأ مشجعو فريق ريال مدريد الإسباني المتعصبون إلى التصعيد في حربهم ضد رئيس النادي فلورنتينو بيريز، بعد قرار بيريز طردهم من مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية اليوم الأربعاء أن المتعصبين من مشجعي النادي رسموا بعض النقوش على قبر بيتينا زوجة بيريز التي توفيت في 23 مايو/أيار 2012.

وقرر بيريز إقصاء المشجعين المتطرفين والمتعصبين -خاصة مجموعة "ألتراس سور"- من مدرجات برنابيو، وذلك من خلال ابتكار فكرة "مدرج الشباب" لشغل هذا المكان الذي كانت هذه المجموعة تستخدمه.

وفي الأسبوع الماضي، نشرت وسائل الإعلام صورا وضعت في أماكن مختلفة من العاصمة الإسبانية مدريد تحمل رسائل من المشجعين ضد بيريز، وتطالب "باستقالة فلورنتينو".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

واصل أتلتيكو مدريد إحكام عقدته على ريال مدريد في ملعب سنتياغو برنابيو، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 2-1 على الفريق الملكي في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم السبت.

فاز نادي برشلونة على مضيفه فياريال للمرة الثانية 1-صفر, بينما صدم غريمه ريال مدريد في معقل ريال سوسييداد الذي حول تخلفه أمام النادي الملكي بثنائية نظيفة إلى فوز كبير 4-2.

عاد ريال مدريد إلى الانتصارات بتغلبه على ضيفه إسبانيول 3-1 اليوم بالمرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني، ليتحضر جيدا لنهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل ضد جاره أتليتكو مدريد في لشبونة.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة