برلسكوني يعد بعودة ميلان لمصاف عمالقة العالم

برلسكوني (يسار) بدا متفائلا بمستقبل فريقه (رويترز)
برلسكوني (يسار) بدا متفائلا بمستقبل فريقه (رويترز)

وعد مالك نادي ميلان الإيطالي سيلفيو برلسكوني أن يعود فريقه إلى مصاف الأندية العالمية في غضون سنتين أو ثلاث سنوات.

وقال برلسكوني لتلفزيون النادي اللومباردي "بين 2003 و2007 أحرزنا كل الألقاب العالمية، وما زلنا النادي الأكثر تتويجا في العالم".

وأضاف الملياردير "أعتقد أنه في غضون سنتين أو ثلاث، مع تدعيم الفريق، سنعود إلى حيث نستحق، بين النخبة في إيطاليا، أوروبا والعالم".

وعن مباراة يوفنتوس في الدوري المحلي اليوم السبت قال "تحدثت إلى اللاعبين، وقلت لهم إن هذه المباراة ليست مهمة فحسب بل مصيرية، لأنهم إذا لعبوا جيدا وهزموا يوفنتوس فسننسى خيبات العامين الماضيين ويعود الجماهير لدعمنا".

يذكر أن مدرب الفريق في الموسمين الماضيين ماسيميليانو أليغري يشرف حاليا على يوفنتوس بطل الدوري في آخر ثلاث سنوات.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عاد ميلان إلى الصدارة بفارق الأهداف أمام يوفنتوس حامل اللقب وروما الوصيف، بعد فوزه على مضيفه بارما 5-4، بينما حقق إنتر ميلان فوزا كاسحا على ضيفه المتواضع ساسوولو 7-صفر.

قال رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلوسكوني مالك نادي ميلان إنه "يحلم" برؤية مهاجم ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على إنتر ميلان الإيطالي بركلات الترجيح 5-3 بمواجهة جمعتهما بواشنطن في إطار مباريات كأس الأبطال الدولية لكرة القدم، بينما انهزم ريال مدريد أمام روما.

أكدت محكمة الاستئناف بميلانو حكما بالسجن سنة واحدة على رئيس الوزراء السابق سلفيو برلوسكوني بتهمة التهرب الضريبي في قضية ميدياست، ومنعه من تولي أي وظيفة عامة لمدة خمس سنوات، وذلك في حكم من شأنه زعزعة استقرار الحكومة الائتلافية التي تشكلت حديثا.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة