يايا توريه باق مع مانشستر سيتي

يايا توريه انضم إلى مانشستر سيتي عام 2010 قادما من برشلونة (غيتي)
يايا توريه انضم إلى مانشستر سيتي عام 2010 قادما من برشلونة (غيتي)

وضع لاعب الوسط العاجي يايا توريه حدا للأخبار التي تتحدث عن إمكانية تركه مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعدما أكد استمراره مع الفريق الموسم المقبل بحسب ما نقلت عنه صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" اليوم الاثنين.

"أريد البقاء، على المشجعين الاطمئنان"، هذا ما قاله توريه (32 عاما) للصحيفة، مضيفا "هدفي هذا الموسم (المقبل) هو أن أقدم كل ما بإمكاني من أجل أن يتحسن هذا الفريق، وأنا متأكد أنه -مع خبرتي واللاعبين الذين سينضمون إلى الفريق في الأسابيع المقبلة- سيكون هناك فريق قوي لسيتي الموسم المقبل".

وأكد توريه الذي فقد أخاه هذا العام، بأنه وضع خلفه الموسم الصعب الذي اختبره شخصيا بسبب الإصابات والذي عاشه فريقه بعد أن تنازل عن لقب الدوري المحلي وخرج خالي الوفاض من جميع المسابقات.

وقال "مررنا بلحظات صعبة سواء على الصعيد النفسي أو البدني. الآن، أريد أن أخلد إلى الراحة وسترون بعدها أفضل ما لدي".

ويأتي تأكيد توريه استمراره مع سيتي خلافا لتلميحات مدير أعماله ديميتري سيلوك الذي اتهم الفريق الإنجليزي العام الماضي بتجاهل عيد ميلاد اللاعب العاجي، ثم كشف مؤخرا أنه واثق بنسبة 90% من أن موكله الذي ينتهي عقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي في 2017، سيرحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم توريه بانتقال محتمل إلى إنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن لاعب برشلونة الإسباني السابق قرر مواصلة المشوار مع الفريق الذي انضم إليه عام 2010 قادما من النادي الكاتالوني، وساهم في قيادته للقب الدوري الممتاز مرتين، إضافة إلى لقبي الكأس وكأس الرابطة.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أكد دميتري سيلوك وكيل أعمال لاعب الوسط يايا توريه أن موكله تلقى عروضا من إنتر ميلان الإيطالي وأندية أخرى، ولكنه شدد على أن مانشستر سيتي الإنجليزي لن يسمح برحيله.

قال المدير الفني لإنتر ميلان روبرتو مانشيني إن لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه يرغب في الرحيل عن مانشستر سيتي، وإنه يسعى لضمه إلى فريقه الإيطالي.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة