غاندوغان قد يستمر مع بوروسيا دورتموند

DORTMUND, GERMANY - MARCH 18: Ilkay Gundogan of Borussia Dortmund on the ball during the UEFA Champions League Round of 16 between Borussia Dortmund and Juventus at Signal Iduna Park on March 18, 2015 in Dortmund, Germany.
غاندوغان قال في أبريل/نيسان الماضي إنه لن يمدد تعاقده الذي ينتهي عام 2016 (غيتي)

قال وكيل أعمال إلكاي غاندوغان صانع لعب بروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء إن اللاعب الذي كان يفكر في الرحيل عن النادي الألماني هذا الصيف، قد يبقى تحت قيادة المدرب الجديد توماس توشيل.

وأبلغ عمه ووكيل أعماله إلهان غاندوغان صحيفة "سودويتشه تسايتونغ" ردا على سؤال بشأن احتمال عدول اللاعب عن قراره والبقاء في دورتموند أو حتى تمديد التعاقد، "أصبح ذلك من الخيارات المطروحة مجددا".

وقال إن اللاعب "يعيد التفكير حاليا"، وربما يبقى في النادي بعدما علم بخطط توشيل للموسم المقبل.

وبعد رحيل المدرب يورغن كلوب في نهاية الموسم، عيّن توشيل مدرب ماينتس السابق على رأس الجهاز الفني بدلا منه.

وتابع "هناك العديد من المؤشرات على قرب عودة غاندوغان إلى مستواه السابق ورغبته في أن يفعل ذلك في أجواء يعرفها ويرتاح إليها".

وقال اللاعب الدولي الألماني في أبريل/نيسان الماضي إنه لن يمدد تعاقده الذي ينتهي عام 2016، وذكرت تقارير أنه يتفاوض مع عدد من الأندية الأخرى حول انتقال وشيك.

وغاب اللاعب الموهوب (24 عاما) عن المنافسات لمدة 14 شهرا، قبل أن يعود من إصابة بالظهر في ديسمبر/كانون الأول الماضي, لكن رغم تقارير كثيفة عن احتمال انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو إلى إسبانيا وربما أيضا إلى بايرن ميونيخ، فإنها لم تتحقق على أرض الواقع.

واحتل دورتموند بطل ألمانيا عامي 2011 و2012 والذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013، المركز السابع في الدوري الألماني في الموسم المنصرم، وسينافس في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند

وضع مدرب بروسيا دورتموند يورغن كلوب حدا لمشوار استمر سبع سنوات حافلة بالأحداث والأمجاد بعد أن قرر مغادرة فريقه مع نهاية الموسم فاتحا المجال للفريق لإعادة بناء صفوفه.

Published On 14/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة