تشلسي يتوصل إلى اتفاق مع موناكو لاستعارة فالكاو

Football - Everton v Manchester United - Barclays Premier League - Goodison Park - 26/4/15 Manchester United's Radamel Falcao Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
فالكاو لعب في الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع مانشستر يونايتد (رويترز)

ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن نادي تشلسي بطل الدوري الإنجليزي توصل لاتفاق مع موناكو الفرنسي بشأن استعارة المهاجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو لموسم واحد.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" إلى أن تشلسي توصل لاتفاق مع موناكو بشأن استعارة فالكاو لموسم واحد لتعويض رحيل المهاجم الإيفواري المخضرم ديديه دروغبا.

ولعب فالكاو (29عاما) في الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع مانشستر يونايتد، لكن المدرب الهولندي للفريق لويس فان خال رفض شراءه بشكل نهائي في نهاية الموسم، حيث لم يسجل سوى أربعة أهداف فقط خلال 26 ظهورا له في الدوري الممتاز.

وانتقل فالكاو إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في 2011 مقابل 35 مليون جنيه إسترليني (54 مليون دولار) وسجل مع الفريق سبعين هدفا خلال تسعين مباراة على مستوى جميع المسابقات.

وفي 2013 انتقل المهاجم الكولومبي إلى موناكو مقابل 52 مليون إسترليني (39 مليون دولار)، لكنه تعرض لعدة إصابات خطيرة وشارك في 22 مباراة فقط على مدار موسمين محرزا 13 هدفا على مستوى جميع المسابقات.

وخاض فالكاو -الذي سجل 25 هدفا خلال 52 مباراة مع منتخب كولومبيا- مسيرة باهتة مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي ليعود سريعا إلى موناكو بعد نهاية عقد إعارته.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

epa04432986 Manchester United's Radamel Falcao (R) celebrates after scoring the 2-1 goal during the English Premier League soccer match between Manchester United and Everton at the Old Trafford in Manchester, Britain, 05 October 2014. EPA/PETER POWELL DataCo terms and conditions apply

أبدى مهاجم المنتخب الكولومبي لكرة القدم رادامل فالكاو المعار من موناكو الفرنسي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي لموسم واحد، رغبة في البقاء مع الأخير بعد تسجيله هدف الفوز على إيفرتون (2-1).

Published On 7/8/2016
Atletico Madrid's Colombian forward Radamel Falcao (R) vies with Espanyol's goalkeeper Kiko Casilla during the Spanish league football match Atletico de Madrid vs Espanyol at the Vicente Calderon stadium in Madrid on February 24, 2013. AFP PHOTO/ PIERRE-PHILIPPE MARCOU

قاد الهداف الكولومبي راداميل فالكاو فريقه أتلتيكو مدريد إلى فوز صعب وثمين على ضيفه القوي إسبانيول 1-صفر، رغم خوضه كامل الشوط الثاني بعشرة لاعبين يوم الأحد، في المرحلة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 24/2/2013
epa00942125 Radamel Falcao Garcia of River Plate celebrates after scoring his second goal against Racing in the Velez Sarfield Stadium in Buenos Aires Sunday 25 February 2007. EPA/MARTIN ZABALA

من مراوغاته الأولى وهو في الثالثة من العمر، مرورا بممارسته رياضة البيسبول، قبل العودة إلى الساحرة المستديرة في الأرجنتين والبرتغال وإسبانيا، لا يزال المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا مصمما على مواصلة تألقه بعد انتقاله من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى موناكو الفرنسي.

Published On 5/6/2013
المزيد من أندية
الأكثر قراءة