الأرجنتين تهزم جامايكا وتتأهل متصدرة لدور الثمانية بكوبا أميركا

Argentina's Gonzalo Higuain (C) in action against Jamaica's Lance Laing (L) and Wes Morgan during the Copa America 2015 Group B soccer match between Argentina and Jamaica, at Estadio Sausalito in Vina del Mar, Chile, 20 June 2015.
هيغوين يمرر كرة بين لاعبين من جامايكا في المباراة التي فازت بها الأرجنتين وتأهلت لدور الثمانية (الأوروبية)

فازت الأرجنتين على جامايكا 1-صفر أمس السبت لتصعد لدور الثمانية لكأس كوبا أميركا لكرة القدم بعدما تصدرت المجموعة الثانية.

وأحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم غونزالو هيغوين في الدقيقة 11، بعد أن تلقى تمريرة من أنخيل دي ماريا ليتخلص من الرقابة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد في شباك الحارس دوين ميلر.

وبدا أن الأرجنتين في طريقها لمهرجان أهداف، لكنها لم تتمكن من إضافة المزيد رغم الفرص العديدة التي أتيحت لها في المباراة.

وستعرف الأرجنتين التي يقودها المدرب جيراردو مارتينو اليوم الأحد من ستواجه في دور الثمانية، كما ستعلم باراغواي أيضا هوية المنافس القادم بعدما احتلت المركز الثاني في المجموعة.

وجاءت أروغواي حاملة اللقب في المركز الثالث بالمجموعة وستتقابل مع تشيلي صاحبة الأرض والجمهور في سانتياغو الأربعاء القادم.

وبذلك خرجت جامايكا من البطولة بعدما خسرت صفر-1 في مبارياتها الثلاث بالمجموعة.

وسيطرت الأرجنتين تماما على الشوط الأول، لكن أداء الفريق تراجع في النصف الثاني للقاء، الذي شهد ضغطا من جامايكا لإدراك التعادل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Colombian defender Murillo (3-L) scores during the Copa America 2015 Group C match between Brazil and Colombia, at Estadio Monumental David Arellano in Santiago de Chile, Chile, 17 June 2015.

حقق منتخب كولومبيا انتصارا مستحقا على نظيره البرازيلي بالمجموعة الثالثة من مباريات كوبا أميركا، بينما خسر المنتخب البرازيلي النقاط الثلاث، ونال نجمه نيمار داسيلفا بطاقة حمراء بعد نهاية المباراة.

Published On 4/7/2016
Paraguay's Edgar Benitez celebrates after scoring against Jamaica during their first round Copa America 2015 soccer match at Estadio Regional Calvo y Bascunan in Antofagasta, Chile, June 16, 2015. REUTERS/Jorge Adorno (TPX IMAGES OF THE DAY)

أهدى حارس مرمى جامايكا فوزا ثمينا وغاليا 1-صفر لمنتخب باراغواي على فريقه في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية المقامة حاليا في تشيلي.

Published On 4/7/2016
Chile's midfielder Arturo Vidal (L) and Mexico's defender Adrian Aldrete vie during their 2015 Copa America football championship match, in Santiago, on June 15, 2015. AFP PHOTO / RODRIGO ARANGUA

حوّل منتخب تشيلي -صاحب الأرض- تأخره مرتين إلى تعادل وتقدم في الثالثة لتنتهي مباراته مع المكسيك بالتعادل 3-3، في مواجهة بالغة الإثارة ببطولة “كوبا أميركا” لكرة القدم أمس الاثنين.

Published On 4/7/2016
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة