أليكس فيدال يوقع رسميا على انضمامه لبرشلونة

Player Alex Vidal poses as new player of the Sevilla FC from the Spanish Primera División League in Seville, Spain, 27 June 2014.
فيدال لن يتمكن من المشاركة مع برشلونة قبل يناير/كانون الثاني 2016 (الأوروبية)

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن اللاعب أليكس فيدال وقع اليوم الاثنين على عقود انضمامه للفريق لمدة خمسة مواسم بعد تجاوزه الكشف الطبي بنجاح.

وأفادت الصحف الإسبانية بأن عقد فيدال يتضمن شرطا جزائيا يبلغ 25 مليون يورو (28 مليون دولار).

ولن يتمكن فيدال من المشاركة مع برشلونة قبل يناير/كانون الثاني 2016 بسبب العقوبة الموقعة على النادي الكتالوني من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب المخالفات التي شابت تعاقداته مع بعض اللاعبين القصر.

ويعد فيدال (25 عاما) أحد أبرز اللاعبين في الموسم الماضي، كما توج بلقب بطولة الدوري الأوروبي مع نادي إشبيلية.

ومن المحتمل أن يفتح انضمام فيدال إلى برشلونة الباب أمام رحيل الظهير البرازيلي داني ألفيش الذي انتهى تعاقده وشن هجوما ضاريا على مسؤولي النادي الإسباني بعد أن اعتبر العرض المقدم من قبلهم للتجديد "قلة احترام". 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

FC Barcelona's Brazilian defender Dani Alves during a training session at Joan Gamper Sports City in Barcelona, Spain, 01 May 2015. FC Barcelona will face Cordoba FC in a Spanish Primera Division match on 02 May.

رجح المدير الفني لنادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو بقاء الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش مع الفريق، رغم تقارير عن سعي أندية إنجليزية لضمه.

Published On 12/7/2016
Football - FC Barcelona v Juventus - UEFA Champions League Final - Olympiastadion, Berlin, Germany - 6/6/15 Barcelona coach Luis Enrique celebrates with the trophy after winning the UEFA Champions League Reuters / Darren Staples

أبقى مدرب برشلونة لويس إنريكي الغموض بشأن مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل برغم قيادته إلى الثلاثية بعد الفوز على يوفنتوس الإيطالي 3-1 السبت بنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

Published On 4/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة