يوفنتوس يرفض عرضا من برشلونة لضم بوغبا

برشلونة قدم عرضا بـ80 مليون يورو لضم بوغبا (غيتي)
برشلونة قدم عرضا بـ80 مليون يورو لضم بوغبا (غيتي)

كشف المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم جوزيبي ماروتا اليوم الأربعاء أن ناديه رفض عرضا تقدم به برشلونة الإسباني لضم الفرنسي الدولي بول بوغبا نجم الفريق الإيطالي مقابل 80 مليون يورو (88 مليون دولار).

والتقى مسؤولو الناديين اليوم بمدينة ميلانو الإيطالية.

وأفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن الطرفين فشلا في الاتفاق على بيع بوغبا إلى النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح ماروتا لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عقب الاجتماع، بأن إدارة برشلونة تقدمت بالفعل بعرض لضم بوغبا.

وقال ماروتا للصحيفة الإيطالية "نعم، تلقينا عرضا مقابل 80 مليون يورو. ولكنني أؤكد أننا لن نستغني عن بوغبا".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

في ظل حمى التنافس على رئاسة نادي برشلونة, وعد أقوى المرشحين لهذا المنصب جوزيب ماريا بارتوميو بالتعاقد مع أحد النجوم الساطعة لاستمرار تألق الفريق، فمن هم المرشحون لهذه المهمة؟

3/7/2016

كشف مدرب الفريق الثاني بريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان أن النادي الملكي يرغب في ضم الفرنسي الدولي بول بوغبا نجم وسط يوفنتوس الإيطالي.

4/7/2016

أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقب أفضل لاعب في كأس العالم، وحاز المهاجم الكولومبي رودريغيز على جائزة أفضل هداف برصيد ستة أهداف، وتوج الحارس الألماني مانويل نوير بالقفاز الذهبي.

14/7/2014

رفض نادي يوفنتوس الإيطالي عرضا ماليا مهما من برشلونة الإسباني لضم لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، بينما تحدثت تقارير صحفية عن إمكانية رحيل نجم الفريق أندريا بيرلو إلى إنجلترا.

11/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة