يوفنتوس يجدد عقد أليغري وماركيزيو

أليغري قاد يوفنتوس لحصد ثنائية الدوري والكأس في أول موسم له بجانب الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (رويترز)
أليغري قاد يوفنتوس لحصد ثنائية الدوري والكأس في أول موسم له بجانب الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (رويترز)

أعلن نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الأربعة الماضية عن تجديد عقد مدربه ماسيميليانو أليغري لمدة عام واحد حتى يونيو/حزيران 2017. كما جدد عقد لاعب وسطه كلاوديو ماركيزيو لخمسة أعوام.

وقال رئيس يوفنتوس أندريا أنيلي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "أليغري جدد عقده بعام إضافي".

وتولى أليغري (47 عاما) في صيف العام 2014 تدريب يوفنتوس خلفا لأنطونيو كونتي الذي انتقل لتدريب المنتخب الإيطالي.

وقاد أليغري يوفنتوس لحصد ثنائية الدوري والكأس في أول موسم له بجانب الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الهزيمة على يد برشلونة الإسباني.

وتولى أليغري تدريب ساسولو وكالياري وميلان قبل تدريب يوفنتوس.

‪(غيتي)‬ عقد ماركيزيو كان سينتهي مع نهاية الموسم الحالي

كما أعلن يوفنتوس عن تجديد عقد لاعب وسطه كلاوديو ماركيزيو لخمسة أعوام. وقال أنيلي "ماركيزيو مدد عقده مع الفريق لخمسة أعوام، سيكون عنصرا مهما في غرفة خلع الملابس لشرح المعنى الحقيقي ليوفنتوس للوافدين الجدد".

وكان من المقرر أن ينتهي عقد ماركيزيو في نهاية موسم، لكنه جدد عقد حتى نهاية العام 2020.

وقال ماركيزيو "أشعر وكأنني عدت إلى أول حصة تدريبية لي في 1993، سعيد بارتداء القميص الذي أردته دائما". وأضاف "إيجاد الحماس لمواصلة العطاء هو الشيء الأكثر أهمية، حبي ليوفنتوس يساعدني على بذل قصارى جهدي في كل حصة تدريبية أو مباراة".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

انضم أسطورة كرة القدم الإيطالية أندريا بيرلو إلى فريق نيويورك سيتي الأميركي بعدما فسخ تعاقده مع يوفنتوس، بحسب ما أعلنه ناديه السابق اليوم الاثنين.

3/7/2016

كشف المدير العام لنادي يوفنتوس جوزيبي ماروتا اليوم الأربعاء أن ناديه رفض عرضا تقدم به برشلونة لضم الفرنسي بول بوغبا نجم الفريق الإيطالي مقابل 80 مليون يورو (88 مليون دولار).

3/7/2016

عين نادي يوفنتوس بطل مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم ماسيمليانو أليغري مدربا جديدا له، بعد يوم واحد من استقالة مدرب الفريق السابق أنطونيو كونتي المفاجئة من منصبه.

16/7/2014
المزيد من أندية
الأكثر قراءة