يوفنتوس يتعاقد مع زازا من ساسولو

يوفتوس أعلن أن قيمة التعاقد مع زازا بلغت 18 مليون يورو (غيتي)
يوفتوس أعلن أن قيمة التعاقد مع زازا بلغت 18 مليون يورو (غيتي)

أعلن نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الأربعة الماضية الثلاثاء عن تعاقده مع المهاجم الدولي سيموني زازا من صفوف ساسولو لمدة خمس سنوات مقابل 18 مليون يورو (19.759 مليون دولار).

ودخل يوفنتوس وساسولو في صفقة شراكة لشراء زازا في 2013 قبل أن يبيع يوفنتوس حصته في اللاعب البالغ من العمر 24 عاما الصيف الماضي.

ولكن يوفنتوس احتفظ بحق إعادة شراء اللاعب، وفعّل هذا البند الثلاثاء لتعويض رحيل المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى بوكا جونيورز.

وأوضح يوفنتوس عبر موقعه الرسمي أنه "يعلن عن توصله لاتفاق مع ساسولو بشأن شراء سيموني زازا مقابل 18 مليون يورو سيتم دفعها على ثلاث سنوات".

وأضاف البيان "يوفنتوس يؤكد أن اللاعب وقع عقدا مع النادي يمتد لخمسة أعوام".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أعلن نادي يوفنتوس عن تجديد عقد مدربه ماسيميليانو أليغري لمدة عام واحد حتى يونيو/حزيران 2017 كما جدد عقد لاعب وسطه كلاوديو ماركيزيو لخمسة أعوام.

3/7/2016

كشف المدير العام لنادي يوفنتوس جوزيبي ماروتا اليوم الأربعاء أن ناديه رفض عرضا تقدم به برشلونة لضم الفرنسي بول بوغبا نجم الفريق الإيطالي مقابل 80 مليون يورو (88 مليون دولار).

3/7/2016

انضم أسطورة كرة القدم الإيطالية أندريا بيرلو إلى فريق نيويورك سيتي الأميركي بعدما فسخ تعاقده مع يوفنتوس، بحسب ما أعلنه ناديه السابق اليوم الاثنين.

3/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة