هايتي تقترب من ربع نهائي الكونكاكاف

حارس مرمى هايتي ينقذ مرماه من هجمة هندوراسية (غيتي)
حارس مرمى هايتي ينقذ مرماه من هجمة هندوراسية (غيتي)

اقتربت هايتي من التأهل إلى الدور الربع النهائي من النسخة الثالثة عشرة من بطولة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف المقامة حاليا في الولايات المتحدة وكندا للمرة الأولى في تاريخها، بعد فوزها على هندوراس بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما الليلة الماضية ضمن المجموعة الأولى.

وسجل داكنز نازون هدف المباراة الوحيد لهايتي في الدقيقة 14.

وحاول منتخب هندوراس تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني، لكن حارس هايتي جوني بلاسيد تصدى لمحاولة خطرة من إيريك أندينو في الدقيقة 58. 

ورفعت هايتي رصيدها إلى أربع نقاط في المركز الثاني مؤقتا بعد الولايات المتحدة التي تتصدر المجموعة بست نقاط، ومتقدمة بفارق نقطتين على بنما التي تنتظرها مواجهة حاسمة مع الفريق الأميركي. أما هندوراس فبقي رصيدها عند نقطة واحدة وأقصيت من البطولة للمرة الأولى منذ عام 2003.

المصدر : أسوشيتد برس

حول هذه القصة

قاد اللاعب الأميركي كلينت ديمبسي منتخب بلاده لربع نهائي بطولة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) المقامة بالولايات المتحدة وكندا، مسجلا هدف الفوز ضد هاييتي.

3/7/2016

استهل المنتخب الأميركي بطولة الكأس الذهبية الـ13 لكرة القدم بالفوز على منتخب هندوراس 2-1 الأربعاء، في حين تعادلت هاييتي وبنما بهدف لكل منهما، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى.

3/7/2016
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة