موناكو يعير فالكاو إلى تشلسي

فالكاو كان أعير الموسم الماضي إلى مانشستر يونايتد (غيتي)
فالكاو كان أعير الموسم الماضي إلى مانشستر يونايتد (غيتي)

ضم نادي تشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى صفوفه المهاجم الكولومبي الدولي رادامل فالكاو لاعب موناكو الفرنسي، وذلك على سبيل الإعارة لموسم واحد.  

وقال المهاجم الكولومبي لموقع تشلسي على الإنترنت "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى تشلسي وأتوق لبدء التدريبات ومساعدة الفريق على الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي وتحقيق النجاح على المستوى الأوروبي".

وكان موناكو قد أعار مهاجمه الكولومبي الموسم الماضي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي بطلب من فالكاو لكونه لم يعد يرغب في اللعب في الدوري الفرنسي، لكن فالكاو المرتبط بعقد مع موناكو حتى عام 2018 قدم موسما مخيبا للآمال حيث لم يسجل سوى أربعة أهداف في 29 مباراة.

ونتيجة لذلك، قرر مانشستر يونايتد -الذي دفع 10 ملايين يورو لضمه على سبيل الإعارة مع راتب سنوي بقيمة 15 مليون يورو- عدم تفعيل بند في العقد يقضي بإمكانية شرائه.

وسبق أن تعاقد موناكو مع فالكاو (29 عاما) في أوج عطائه عام 2013 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، لكنه لم يلعب سوى نصف موسم مع موناكو بسبب تعرضه لإصابة في الركبة في مطلع 2014، وهي الإصابة التي حرمته من المشاركة في نهائيات كأس العالم في البرازيل.

في المقابل، استفاد موناكو من خدمات لاعب الوسط الدولي الكرواتي الواعد ماريو باساليتش (20 عاما) على سبيل الإعارة لموسم واحد، كما جدد موناكو عقد استعارة مدافع براغا البرتغالي، البرازيلي والاس فورتونا دوس سانتوس (20 عاما) لمدة عام آخر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أبدى مهاجم المنتخب الكولومبي لكرة القدم رادامل فالكاو المعار من موناكو الفرنسي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي لموسم واحد، رغبة في البقاء مع الأخير بعد تسجيله هدف الفوز على إيفرتون (2-1).

7/8/2016

يعود المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو غارسيا المبتعد منذ أشهر طويلة لإصابة قوية في ركبته السبت إلى الملاعب عندما يشارك مع فريقه موناكو الفرنسي في مواجهة فالنسيا الإسباني.

1/8/2014

بعد إصابة الفرنسي فرانك ريبيري، والكولومبي راداميل فالكاو، والألماني ماركو رويس، يتخوف عشاق منتخب تشيلي من أن يصبح لاعب وسطهم أرتورو فيدال النجم التالي على لائحة الغائبين في مونديال البرازيل.

9/6/2014
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة