كاسياس يشعر بالامتنان لاهتمام روما

عقد كاسياس ما زال ساريا مع ريال مدريد حتى عام 2017 (رويترز)
عقد كاسياس ما زال ساريا مع ريال مدريد حتى عام 2017 (رويترز)

أوضح كارلو كوتروبيا -وكيل أعمال حارس مرمى فريق ريال مدريد إيكر كاسياس- اليوم الأحد أن  موكله يشعر بـالامتنان لاهتمام فريق روما الإيطالي بالحصول على خدماته في الموسم الجديد.

وصرح كوتروبيا لموقع (لاروما 24) الإيطالي اليوم "إن روما فريق كبير ونشعر بالامتنان لاهتمامهم بضم كاسياس، إنه أحد أفضل الأندية في أوروبا".

وأضاف "نحن نحب تلك المدينة وحماس جماهير الفريق".

كانت صحيفة "آس" الإسبانية قد ذكرت أمس السبت أن إدارة روما مهتمة بضم كاسياس إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وما زال عقد كاسياس ساريا مع ريال مدريد حتى عام 2017، ولكن تبدو حظوظه ضعيفة للغاية في البقاء مع الفريق الملكي خلال الموسم القادم، في ظل رغبة مسؤوليه لضم ديفد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أكد الحارس إيكر كاسياس أنه يعتزم اللعب بين صفوف نادي ريال مدريد حتى سن الأربعين، منهيا بذلك شائعات ترددت عن قرب رحيله عن النادي الملكي وأيضا احتمال اعتزال اللعب دوليا.

2/8/2016

يبدو أن حراس مرمى الأندية الألمانية أصبحوا يحظون باهتمام كبير من طرف الأندية الإسبانية, فبعد انضمام الحارس أندريه تير شتيغن إلى برشلونة، أبدى ريال مدريد رغبته بالاستعانة بخدمات بيرند لينو.

17/7/2016

وصلت العلاقة بين الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس قائد فريق ريال مدريد وجماهيره إلى ما يشبه “الطلاق البائن”، بعد أن دأب الأنصار على إلقاء اللوم على الحارس الدولي.

11/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة