رئيس الريال: لست السبب في رحيل كاسياس

لقاء كاسياس وبيريز الاثنين اتسم بالود (أسوشيتد برس)
لقاء كاسياس وبيريز الاثنين اتسم بالود (أسوشيتد برس)

نفى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الاثنين أن يكون دفع الحارسَ إيكر كاسياس -المنتقل إلى بورتو البرتغالي- للرحيل، بعد 25 عاما أمضاها في النادي الملكي.

وبعد وداع ممزوج بالدموع خلال مؤتمر صحفي الأحد كان كاسياس فيه وحيدا، حضر بيريز الاثنين إلى ملعب النادي سانتياغو برنابيو برفقة مجموعة من المشجعين لتحية الحارس بطل العالم في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا.

ونفى بيريز الشائعات حول دفع كاسياس (34 عاما) على الرحيل من أجل تسهيل ضم مواطنه دافيد دي خيا -الذي يصغره بعشر سنوات- من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤكدا أن كاسياس هو من طلب انتقاله إلى بورتو.

وقال "لا نستطيع إلا أن نحترم ونقبل بهذا القرار لأنه اختار ذلك، وذلك باسم السنوات الـ25 التي أمضاها معنا.. لا أحد في ريال مدريد طلب منه أن يترك النادي.. قبل أيام تلقى عرضا من بورتو وأبلغنا به في الحال، وطلب منا أن نأخذه في الاعتبار والتوصل إلى اتفاق".

وختم أن كاسياس تعرض في العامين الأخيرين لضغوط كبيرة، مؤكدا أنه "حتى لو رغبت في أن يكمل مسيرته الرياضية في النادي، كان عليّ أن أقبل قراره بالرحيل".

وكانت الصحف الإسبانية أشارت بشكل واسع الى وجود نوع من العداء بين كاسياس وبيريز، لكن لقاء الرجلين يوم الاثنين اتسم بالود.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

غادر حارس المرمى المخضرم إيكر كاسياس فريقه السابق ريال مدريد في وداع مؤثر، وذلك قبل أن يوقع عقد انضمامه لمدة موسمين لفريق بورتو البرتغالي لكرة القدم..

3/7/2016

أعلن نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم/ أن حارسه إيكر كاسياس، الذي أمضى معه 25 عاما، سيوقع قريبا مع بورتو البرتغالي.

3/7/2016

يسعى ريال مدريد الإسباني لاستقدام حارس مرمى إسبانيول فرانسيسكو “كيكو” كاسيا للحلول بدلا من الدولي إيكر كاسياس المرشح للانتقال إلى بورتو البرتغالي.

3/7/2016

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن فريق بورتو البرتغالي بعث برسالة مكتوبة لريال مدريد الإسباني يعرب فيها عن رغبته بالتعاقد مع الحارس إيكر كاسياس الذي يستعد لمغادرة الفريق.

3/7/2016
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة