ثنائية للهلال السوداني بمرمى سموحة بأبطال أفريقيا

 هدف الهلال السوداني الثاني في مرمى سموحة المصري (الجزيرة)
هدف الهلال السوداني الثاني في مرمى سموحة المصري (الجزيرة)

فاز الهلال السوداني على سموحة المصري بهدفين نظيفين الأحد في أم درمان في افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، ضمن الدور الربع النهائي (دور المجموعات) لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وصمد سموحة أمام هجمات الهلال طيلة الشوط الأول، قبل أن يستسلم في الدقيقة 52 لتسديدة نصر الدين عمر أحمد من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية، ثم أضاف نزار حامد الهدف الثاني بطريقة رائعة ومن مجهود فردي من منتصف الملعب حيث تلاعب بثلاثة لاعبين وتوغل داخل المنطقة قبل أن يطلق كرة قوية بيمناه داخل المرمى (81).

وهذا الفوز هو الأول للهلال في دور المجموعات بعد تعادله الثمين سلبا مع مضيفه مازيمبي الكونغولي الديمقراطي في الجولة الأولى.

وبذلك رفع الهلال رصيده إلى أربع نقاط وانفرد بالصدارة مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام سموحة الذي مني بالخسارة الأولى بعد تغلبه على المغرب التطواني المغربي 3-2 قبل أسبوعين.

ويحل مازيمبي ضيفا على المغرب التطواني لاحقا في ختام الجولة ضمن المجموعة ذاتها.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

عاد الهلال السوداني بنقطة ثمينة من لوبومباشي بتعادله سلبيا مع مضيفه مازيمبي الكونغولي الديمقراطي اليوم في افتتاح الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

3/7/2016

واصل سموحة المصري نتائجه الجيدة بدوري أبطال أفريقيا وذلك بعدما قلب تأخره صفر-2 أمام ضيفه المغرب التطواني المغربي إلى فوز ثمين ومستحق 3-2 في مستهل مبارياتهما بالمجموعة الأولى.

3/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة