بيدرو يقر بتلقي عروض لمغادرة برشلونة

المدرب لويس أنريكي اعتمد في أغلب الوقت على بيدرو كبديل في الموسم الماضي  (غيتي)
المدرب لويس أنريكي اعتمد في أغلب الوقت على بيدرو كبديل في الموسم الماضي (غيتي)

قال بيدرو رودريغز مهاجم برشلونة ومنتخب إسبانيا إن ناديه تلقى عروضا لبيعه بعد الموافقة على خفض قيمة الشرط الجزائي في عقده، وسط تقارير تربطه بالانتقال إلى تشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقر بيدرو اليوم الاثنين بأنه يعيش "موقفا صعبا"، لكنه أكد أنه لم يتحدث مع جوزيه مورينيو، وأنه يتطلع إلى بدء فترة الإعداد للموسم الجديد مع زملائه في برشلونة الأربعاء المقبل.

وقال بيدرو "هذا صحيح.. اتفقنا على خفض قيمة الشرط الجزائي، وهناك عروض بالفعل".

وأضاف "لا أريد التفكير في المستقبل.. أريد الاسترخاء والهدوء ثم بدء فترة الإعداد للموسم مع الفريق يوم الأربعاء، وسنرى بعدها ماذا سيحدث".

وفقد بيدرو (27 عاما) المتوج بكأس العالم وببطولة أوروبا مع منتخب إسبانيا مكانه في التشكيلة الأساسية للنادي الكتالوني بطل إسبانيا وأوروبا، بعد انضمام مهاجم أوروغواي لويس سواريز إلى الفريق في العام الماضي.

واعتمد مدرب برشلونة لويس أنريكي في أغلب الوقت على بيدرو كبديل في الموسم الماضي، كما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي عندما صنع الهدف الثالث لزميله البرازيلي نيمار في المباراة التي انتصر فيها برشلونة 3-1.

وقالت وسائل إعلام اسبانية إن تشلسي يبدو مهتما بالتعاقد مع خريج أكاديمية ناشئي برشلونة والذي يحتفظ بمكانه مع المنتخب الإسباني، وإنه على استعداد لسداد الشرط الجزائي الجديد الذي أصبح 30 مليون يورو (33.2 مليون دولار) بعد أن كان 150 مليونا.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم -بطل أوروبا- جوزيب ماريا بارتوميو اليوم الثلاثاء أن المدير الفني للفريق لويس إنريكي مدد تعاقده مع النادي حتى عام 2017.

4/7/2016

أعلن برشلونة ضم لاعب الوسط التركي أردنا توران من أتلتيكو مدريد لخمس سنوات مقابل نحو 41 مليون يورو، في ثاني صفقة للفريق بعد المدافع أليكس فيدال.

3/7/2016

يدرك بيدرو رودريغيز لاعب فريق برشلونة أن أيامه باتت معدودة في قلعة كامب نو، ولذلك يتطلع للرحيل عن النادي الكتالوني سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيف القادم.

3/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة