الليغا تنطلق في 23 أغسطس

مباراتا الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ستقامان في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني والثالث من أبريل/نيسان المقبلين (غيتي-أرشيف)
مباراتا الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ستقامان في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني والثالث من أبريل/نيسان المقبلين (غيتي-أرشيف)

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن بطولة الدوري لموسم 2015-2016 ستنطلق في 23 أغسطس/آب المقبل.

وستقام مباراتا الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين برشلونة حامل اللقب وريال مدريد الوصيف في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد والثالث من أبريل/نيسان المقبلين في "كامب نو" ببرشلونة.

وأحرز برشلونة لقبي الدوري والكأس المحليين في الموسم الماضي، فضلا عن دوري أبطال أوروبا.

وسيبدأ الفريق الكاتالوني موسمه في كأس السوبر الإسبانية ضد أتلتيك بلباو (وصيف بطل الكأس) في 14 و17 أغسطس/آب المقبل على أن يستهل حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري في 23 منه ضد أتلتيك بلباو بالذات على أرض الأخير.

ويلتقي ريال مدريد في المرحلة الأولى مع سبورتينغ خيخون الضيف الجديد، في حين يلعب أتلتيكو مدريد بطل الموسم قبل الماضي مع لاس بالماس الوافد الجديد أيضا.

ويختتم الدوري الإسباني في الـ15 من مايو/أيار 2016.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

قال بيدرو مهاجم برشلونة ومنتخب إسبانيا إن ناديه تلقى عروضا لبيعه بعد الموافقة على خفض قيمة الشرط الجزائي في عقده، وسط تقارير تربطه بالانتقال إلى تشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

3/7/2016

أعلن نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم/ أن حارسه إيكر كاسياس، الذي أمضى معه 25 عاما، سيوقع قريبا مع بورتو البرتغالي.

3/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة